كوبون ريفا

تجول بين أنحاء الأقسام التي يعرضها موقع ريفا، وتذكر أن هناك دائمًا فرصة للتوفير من خلال تطبيق كوبون ريفا وغيره من كوبونات ريفا المتاحة على مشترياتك، تسوق بين مجموعة من الملابس والأحذية  والحقائب التي تواكب أحدث صيحات الموضة في جميع أنحاء العالم، كل هذا وأكثر بإمكانك الحصول عليه و أنت في منزلك من خلال زيارة موقع ريفا.

نبذة عن موقع ريفا

موقع ريفا هو المتجر التابع للماركة التجارية الميزة ريفا فاشن، يقدم الموقع مجموعة خاصة من الأزياء النسائية ذات اللمسة العصرية لجميع المراحل العمرية، الموقع مميز ويحمل بين طياته الكثير من التصاميم المميزة التي تناسب جميع الأذواق بأسعار تنافسية، يقدم لك الموقع أفضل الماركات العالمية ذات الشهرة الواسعة في عالمة الموضة.

موقع ريفا مقسم إلى قسم خاص بالنساء في متوسط العمر، قسم ملابس شبابية للفتيات، قسم المراهقات، قسم الأطفال، كل قسم من أقسام موقع ريفا تندرج تحته عدة أقسام أخرى كالأحذية،الشنط و الحقائب،الاكسسوارت، و ملابس خاصة بفصول السنة.

يحرص الموقع على توفير أجدد العروض و اكواد خصم ريفا على الملابس النسائية حتى يتمكن زوار موقع ريفا فاشن من شراء كل ما يحتاجونه بأرخص الأسعار، وفري الكثير من النقود عند شرائك من موقع ريفا فاشن باستخدام كوبون ريفا الحصري لدى موقعنا.

موقع ريفا فاشن اونلاين يقوم بتوفير كل ما هو جديد في عالم الموضة والصيحات الحديثة، يوفر موقع ريفا تشكيلة رائعة من الملابس والأزياء بمختلف المقاسات والألوان التي تجذب جميع الأذواق، استخدمي الآن كوبون ريفا من موقعنا حتى تتمكني من شراء الكثير ودفع القليل في المقابل.

كيف أقوم بقتح حساب جديد في موقع ريفا فاشون؟

إذا كنت لا تمتلك حساباً على موقع ريفا اتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من الحصول على تجربة تسوق سهلة في موقع ريفا :

  1. ادخل على المتصفح الإلكتروني الخاص بموقع ريفا
  2. قم بالنقر على زر تسجيل الدخول في الموقع
  3. اضغط على انشاء حساب جديد
  4. الآن قوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك واسمك و كلمة المرور
  5. من ثم انتظر رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني قم بفتحها وانقر على الرابط الموجود في الرسالة

ها أنت الآن تمتلك حسابك الخاص على موقع ريفا، وإذا أردت أن تحظى بتجربة تسوق أكثر توفيراً، اشترك بالنشرة الإلكترونية الخاصة بموقع ريفا من خلال كتابة بريدك الإلكتروني في الخانة المخصصة للنشرة على واجهة الصفحة الرئيسية لموقع ريفا.

النشرة الإلكترونية الخاصة بموقع ريفا تقوم بإرسال رسائل إلكترونية على بريدك الخاص المسجل لديهم، تتضمن الرسائل أحدث عروض وخصومات موقع ريفا، وكذلك تقوم بتوفير كوبون ريفا الجديد الذى يحتوى على خصم ريفا 50% حتى تتمكن من الحصول على كل ما تريد بأرخص الأسعار، الأسعار في موقع ريفا هي أسعار تنافسية، ستحصل على الكثير من المنتجات مقابل القليل من المال.

كوبونات وأكواد خصم ريفا

استخدم كود خصم ريفا لزيادة مدخراتك من المال وتوفير الكثير. يقوم موقعنا بتوفير أحدث كوبونات ريفا المتجددة لذلك قم بزيارة موقعنا في كل مرة ترغب بها بالشراء من موقع ريفا لتتمكن من الحصول على خزانة ملابس متجددة بأسعار معقولة، و لا تنسى مشاركة كوبون ريفا الذي حصلت عليه من موقعنا مع أهلك وأصدقائك.

عزيزي العميل بإمكانك شراء كل ما تحلم به من ملابس وأحذية تابعة للماركات العالمية الشهيرة في مكان واحد وهو موقع ريفا فاشن اونلاين، ولا تفوتي كوبون ريفا المميز الذي يقدمه لك موقعنا، الموقع يقوم بعروض و تخفيضات ريفا للملابس دورية مميزة في مواسم السنة تصل الخصومات إلى 40%.

كيف أقوم بتطبيق كوبونات ريفا؟

بعد انشاءك لحساب خاص في موقع ريفا، قم بالتجول بين طيات الموقع واختر المنتجات التي تستحوذ على اهتمامك، اختر المقاس المناسب لك ومن ثم اذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك، قم بمراجعة المنتجات التي قمت بإضافتها في عربة التسوق و احذف المنتجات التي لا ترغب بها أو اضف منتجات أخرى قد تحتاجها.

بعد انتهائك من خطوة اختيار المنتجات التي ترغب بها يمكنك الآن تأكيد عملية شرائك من خلال سلسلة من الخطوات التي سيتعين عليك الانتهاء منها، في البداية سيطلب الموقع منك كتابة عنوانك بشكل صحيح (العنوان يتضمن الدولة، المدينة، الشارع، اسم العمارة ورقمها وكذلك رقم الشقة الخاصة بك) ، رقم الهاتف، واسمك.

سيطلب منك الموقع بعد ذلك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك سواء الدفع عن طريق بطاقات الفيزا البنكية أو الدفع نقداً عند الاستلام، وستجد في نفس الصفحة خانة مخصصة للكوبونات وقسائم الشراء انسخ كوبون ريفا الذي حصلت عليه من موقعنا والصقه في الخانة المحددة.

تخفيضات ريفا

بالإضافة إلى التسوق باستخدام كوبون خصم موقع ريفاهناك طريقة رائعة أخرى لتوفير المال وهي زيارة صفحة العروض الخاصة بموقع ريفا يمكنك الحصول على خصم يتجاوز الـ 50% على كل المنتجات المتعلقة بالموضة من الملابس والإكسسوارات والأحذية.

تطبيق موقع ريفا

متجر ريفا فاشن يتيح لعملائها جميع الطرق الممكنة للشراء، فإن لم يكن يناسبك الشراء من الموقع بإمكانك تنزيل تطبيق ريفا من متجر هاتفك، وستحظى بتجربة تسوق مماثلة للموقع، المنتجات الموجودة في الموقع هي نفسها الموجودة في التطبيق، وبإمكانك أيضا تطبيق كود تخفيض ريفا او كوبون ريفا عند شراءك من تطبيق ريفا.

خدمة عملاء موقع ريفا

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع ريفا من خلال عدة وسائل، يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الدولي الموجود في أعلى واجهة الصفحة، أو راسلهم عبر صفحتهم الخاصة على الفيس بوك و انستجرام، ويمكنك التواصل أيضا عبر رسائل الواتس اب من خلال رقم الواتس اب الخاص بهم.

الشحن والتوصيل في ريفا

إن موقع ريفا فاشن يقوم بشحن الطلبيات التي قام عملائها بتأكيدها لجميع الأماكن وفي أقرب وقت بأمان وسهولة كبيرة، في الكويت تترواح مدة التوصيل من يومين إلى 7 أيام عمل، أما بالنسبة لمصاريف الشحن فتعتمد على محل إقامة العميل، وقد تبلغ 1 دينار كويتي لبعض المناطق البعيدةويتم احتسابها مع مبلغ الطلبية.

بالنسبة للشحن الدولي في موقع ريفا فإن الرسوم ستكون أكثر من ذلك وقد تصل مدة التوصيل من 10 أيام عمل إلى 20 يوم، ابقى على اطلاع دائم لحسابك على الموقع لتتعرف على مواعيد استلامك شحنتك من ريفا، وبإمكانك أيضا تسجيل بريدك الإلكتروني لدى الموقع حتى يتمكن موقع ريفا من إرسال أجدد التحديثات المتعلقة بالشحنة الخاصة بك إلى بريدك.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في موقع ريفا

ولأن موقع ريفا يحرص على رضا وراحة العملي فإنه يمكنك ارجاع أو استبدال منتجاتك التي حصلت عليها من الموقع أو التطبيق الخاص بريفا من خلال متاجر ريفا التي تبلغ 50 متجراً منتشرة في الكويت، المملكة العربية السعودية، والامارات، أو بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء و طلب خدمة الإرجاع والاستبدال منهم.

سيتم إرجاع واستبدال المنتجات المكللة بـ كود ريفا من خلال خدمة العملاء في غضون يومين فقط، يجب أن تتأكد من وجود الفاتورة الخاصة بالمنتج، وأن يكون المنتج بحالته الأصلية و لم يتم استخدامه.