٩٠% من جمال المرأة يعتمد على حسن اختيارها لمقتنيات إطلالتها من ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات، ويوفر موقع ريفا ملايين القطع التي ستكونين بها مختلفة ، وقد نجح الموقع في طرح كوبون خصم ريفا الامارات بقيمة ٣٠% وزيادة.

وتمتاز معروضات ريفا بالتنوع في التصميمات بحيث يرضي كل الأذواق ويناسب كافة الثقافات، وكذلك نجدها متنوعة في الخامات؛ بحيث تختار كل عميلة الخامة المريحة لها أكثر، ولا تقتصر معروضات ريفا على الملابس النسائية فقط، وإنما تشمل أيضا أزياء للأطفال، ويتوج المتجر ذلك الركن ب أكواد خصم ريفا الفعالة بقيمة تخفيض لا تقل عن ٣٠%. 

كوبون خصم ريفا الامارات متاح على كل ما هو جديد  

يقدم موقع ريفا أزياء نسائية وأزياء للأطفال، ولكن يغلب طابع الأزياء المحافظة على معروضات ريفا؛ حيث تجدون فساتين وملابس خروج رسمية وكاجوال مناسبة للحجاب، كما تجدون جميع أنواع الحجابات التي قد تخطر ببالكم؛ من طرح وأطواق واسكارفات وتربون وغيرهم، لذلك تجدون شهرة ريفا في الأوساط في تزايد مستمر، هذا ونرى أن الموقع قد أحاط كل ما لديه ب كوبون خصم ريفا الامارات القوي، المتوفر بقيمة خصم تصل إلى ٣٠%، وعلى الرغم من وجود مئات الإستايلات على الموقع المكللة ب كوبونات ريفا و أكواد ريفا فعالة، إلا أن ريفا كان حريصا على إضافة إستايلات جديد كل فترة بسيطة، مع تجديد المطروح على الموقع؛ بمعنى أدق تغييره؛ حتى لا يمل المتسوق ويظل شغوفا بالشراء.  

متعة التسوق من ريفا 

لا متعة تضاهي متعة الشراء، وخاصة إذا كان ملابس أو أحذية وخلافهم، وقد توفرت عدة سمات في ريفا جعلت للتسوق متعة مختلفة، وهي: 

ريفا من المتاجر القليلة التي تهتم بأزياء المحجبات وتقدم لهم تصميمات متعددة وأنيقة. 

دائما ما يتوج الموقع ما لديه ب كوبون خصم ريفا الامارات بقدر ٣٠%. 

– يوفر المتجر الكثير من التسهيلات كأساليب الدفع المتعددة، والشحن والتوصيل السريع للمنتجات المتوجة بـ كوبون تطبيق ريفا القوي. 

جميع المنتجات المعروضة على قدر عالٍ من الجودة والتميز اللذان يؤهلاها أن تعيش عمرا طويلا دون أن تبلي أو تفقد رونقها وزهوتها رغم كثرة الاستخدام. 

يتيح المتجر كوبونات خصم ريفا على آخر تشكيلات الخريف بنحو ٥٠% وزيادة.  

الشحن والتوصيل في ريفا 

بعدما تنتهي من التسوق وتستخدم كوبون خصم ريفا الامارات وتُحقق أعلى استفادة منه، تجلس في بيتك منتظرا وصول الطلبيات؛ ويستغرق ذلك الأمر أكثر من ٣ أيام، ولكنه لا يزيد عن أسبوع كأقصى حد، وكونوا على علم أن المتجر يقوم بشحن المنتجات مجانا لمن تتجاوز مشترياته حد ال ٢٠٠ د.إ. 

كم يتكلف الشحن في متجر ريفا؟

يتكلف التوصيل في ريفا نحو ١٠ د.إ، ويمكن أن تقل تلك القيمة أو تزيد على حسب بُعد المكان وحجم الطلبية ذاتها وعدد المنتجات التي تحويها، لذلك ننصحكم بألا تقل مشترياتكم عن ٢٠٠ د.إ حتى لا تتحملوا تكاليف الشحن.

هل أستطيع التعديل على طلبيتي بعد التأكيد؟

نعم، يمكن ذلك ولكن خلال ٢٤ ساعة من التأكيد، ويتم الأمر بالتواصل مع خدمة العملاء وشرح الأمر، وستجدهم متعاونين للغاية.

كم يوما يستغرقه رد مالي بعد إجراء عملية الاسترجاع؟

يستغرق رد المال نحو ١٤ يوم أو أكثر، وهذا يعتمد على سياسة وقوانين البنك المُصدر للبطاقة، ويتم رد المبلغ كاملا دون أي خصومات تُذكر، لأن الاسترجاع يتم بشكل مجاني.

ما هي أهم مميزات تحميل تطبيق ريفا؟

عند تحميل تطبيق ريفا ستحصل على خصم إضافي قدره ١٠%، كما سيكون التسوق أكثر سهولة وأمانا وأقل استهلاكا للوقت، وسيكون تصفح المنتجات أكثر سلاسة.