العين دائما تلتفت إلى كل ما هو جميل، وتطبيقا لتلك القاعدة فعلى كل من يريد لفت الأنظار اختيار إطلالته بعناية لتكون بطاقة التعريف الخاصة به بين الحشود، ويعد كود ريڤا خصم سبيل المرأة الوحيد لكي تحصل على إطلالة جذابة وخاطفة للأنظار بدون أن ترهق ميزانيتها، وما يجعل متجر ريفا فاشن متميزا أنه يوفر لكل امرأة القطع الملبسية التي تناسبها، فيقدم للمرأة الحامل ما يلائمها وكذلك ما يناسب الفتاة الجامعية والسيدة العاملة والمحجبة أو المحتشمة وغير ذلك، لهذا فلا يوجد أفضل من كود خصم ريفا فاشن لتستخدمه كل النساء لاقتناء الإطلالة الأنسب لهن والتي تخطف العيون.

لا تتخلي عن أناقتك في الشتاء مع كود ريڤا خصم :

نعلم جيدا أن كل أنثى في فصل الشتاء تبحث عن الأزياء التي تشعرها بالدفء، ولكن يجب ألا تجعل هذا الأمر يأتي على حساب أناقتها، فأثناء بحثها عن الملابس الشتوية الثقيلة يجب أن تضع معيار مواكبتها للموضة في اعتبارها حتى تضمن الدفء والأناقة معا خلال فصل الشتاء، ومع كود ريڤا خصم أنت لست بحاجة يا عزيزتي إلى البحث كثيرا عن تلك النوعية من الملابس فسيكون أمامك كوليكشن كامل لأزياء الشتاء تختارين منه ما يناسبك.

وسيضم هذا الكوليكشن معاطف صوف طويلة بجيوب على الجانبين وصف من الأزرار وحزام على الخصر، وبلوزات ثقيلة مطعمة بالفرو بتصميمات جذابة، وفساتين قطيفة مزينة بالجلد، كما تستطيعين تزيين إطلالتك بوشاح يمنحك الدفء والمظهر الذي لا مثيل له، وستكون خصومات ريفا المكنونة داخل أكواد وكوبونات خصم ريفا التى تطرح باستمرار قادرة على تمكينك من اقتناء أزياء الشتاء بتكلفة مناسبة لك.

استمتعي بمزيد من الراحة مع الأحذية المدعومة ب خصم ريفا :

ستظلين عزيزتي المرأة تشعرين بمشقة في كل مرة تغادرين فيها منزلك للذهاب إلى عملك أو الخروج مع الأصدقاء لحين أن تتخذي من أحذية ريفا فاشن رفيقة لك عند مغادرة المنزل، فهي قادرة على منحك الراحة الكاملة طوال فترة ارتدائك لها، ويتوفر من تلك الأحذية ما يناسب كل أوقاتك مثل:

1- الأحذية الخاصة بوقت الرياضة كالكوتشيات المونوجرام والتي تعد أحدث إصدارات ريفا فاشن من الأحذية الرياضية التي تتوج ب تخفيض ريفا فاشن الحصري.

2- أحذية الشتاء والتي تشمل الأبوات بالكعب الرفيع أو السميك وأبوات الشتاء المسطحة بدون كعب وذات الرقبة القصيرة والطويلة المدعومة بـ برومو كود ريفا فاشن الثري.

3-أحذية المناسبات أمثال: الصنادل المزودة من الأمام بأشرطة مرصعة بالكريستال البراق، والتي يجب أن تحرصي على شرائها عن طريق كود ريڤا خصم قبل حلول مناسبتك.

تنزيلات مذهلة من ريفا فاشن بمناسبة البلاك فرايداي:

عادة ما تكون الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر موسما عالميا للتخفيضات وتتسابق فيه المتاجر لجذب العملاء، ولذلك يقدم ريفا فاشن وسائل تخفيضية متعددة تدعم المستهلك بتنزيلات ضخمة، حيث يمنح كود ريڤا خصم يصل إلى 70% في هذا اليوم وحتى نهاية العام.

هل موقع ريفا فاشن يهتم بالسيدات فحسب؟

لا بل يهتم تطبيق ريفا فاشن أيضا بالأطفال ويقدم لهم موديلات متنوعة من الملابس والأحذية المناسبة لهم.

من المسئول عن تذليل الصعاب للعميل عند شرائه من ريفا فاشن؟

إن فريق خدمة العملاء التابع لمتجر ريفا فاشن هو المسئول عن حل المشكلات وتذليل أي صعاب يواجهها المشتري عند التسوق.

ما هي المزايا التي سأستمتع بها عند إنشاء حساب على منصة ريفا فاشن؟

ستتمكن عزيزي المستهلك من متابعة طلبيتك بصورة أسهل ومعرفة كافة العروض والتخفيضات وأحدث المنتجات التي تصل للمتجر.

بما تتميز طلبية عميل ريفا فاشن الجديد؟

هذه الطلبية ستتميز بوجود خصم إضافي على جميع محتوياتها ويصل قدره إلى 20%.