ها قد قدم الشتاء، ويحتاج إلى أزياء فخمة وقيمة، ولا يقدم ذلك سوى موقع ريفا؛ الذي ذيع صيته في الأوساط واشتهر بجودة منتجاته، وفخامة معروضاته، هذا فضلا عن سعرهم المعقول نظرا لوجود كود موقع ريفا البهي، وتمتاز أزياء الشتاء في ريفا بالتعدد في التصميم والخامة لتكون القطع المقتناة من ريفا هي الأكثر راحة والمفضلة لدى أي متسوق، وقد سيطرت الألوان الترابية والبنية خاصة على تشكيلات الشتاء المميزة.

هذا ويعرض موقع ريفا علامات تجارية مختلفة لنفس المنتج ويتوجها ب كوبونات خصم ريفا القوية ، وعلى المتسوق أن يختار المناسب له، وكونوا على علم أن الأسعار متفاوتة على موقع ريفا، ولكن الجودة متقاربة؛ فالمتجر يُحسن انتقاء معروضاته، ويحرص على أن يكون كل ما لديه مستو واحد. 

كود موقع ريفا يتوج معروضات ريفا 

نحن على أعتاب فصل الشتاء، ونودع فصل الخريف؛ لذا يقترح عليكم موقع ريفا عقد صفقة رابحة ليس لها مثيل؛ وهي تفعيل كود موقع ريفا لتتسوق اخر أزياء الخريف بتخفيض يصل إلى ٥٠%، وتحصل على مقتنيات الإطلالة الشتوية بتخفيض يصل إلى ٧٠% وزيادة. 

نعلمكم أنه بإمكانكم التسوق من ريفا حسب المناسبة، وسيساعدكم الموقع على تنسيق كل قطعة على حسب المناسبة لتظهروا بأفضل شكل وأجمل إطلالة، وفي إمكانكم أيضا التسوق تبعا للإستايل المفضل؛ فإذا كنت من المحجبات فاخترِ الإستايل المناسب لك وسيقترح عليك الموقع أفضل الإطلالات المطروحة، وأخيرا لا تنسوا تطبيق كوبون خصم ريفا قبل إتمام عمليات التسوق حتى لا يفوتكم الحصول على خصم ٥٠%.

أزياء الأطفال متاحة بوفرة في ريفا 

تقتصر منتجات ريفا على اثنين؛ وهم الطفل والمرأة؛ مما يضمن لك توفير أفضل وأفخم شيء، فالجهود مركزة على شيئين فقط، وبالتالي سيقدم الموقع الأفضل بلا منازع، وبالنظر على قسم الأطفال في ريفا؛ نجد هناك مئات القطع التابعة للعلامات التجارية المختلفة التي ستمنح طفلك أناقة غير معتادة بين أصدقائه، وقد زين الموقع كل ما لديه ب الرموز الترويجية ريفا و كوبونات ريفا القوية.  

أزياء الشتاء مكلفة؛ ولا سيما أزياء الأطفال لأنها تحتاج إلى تفاصيل كثيرة، وقطع أكثر لتكتمل الإطلالة وتصبح مختلفة تماما؛ لذلك كان من الضروري طرح كود موقع ريفا القوي، لتقل تكلفة القطعة الواحدة أكثر من ٥٠% من نسبتها الأصلية. 

مكملات الأناقة في ريفا مكللة بـ خصومات ريفا القوية

لأن الإطلالة لن تكتمل إلا بالإكسسوارات؛ خصص الموقع لها ركنا وأطلق عليه المكملات وتوجه ب كود موقع ريفا القوي، وهي: 

-الأحزمة، وقد أتاح منها المتجر القماشي والجلدي وكللها بـ كوبون تطبيق ريفا البهي. 

السكارفات، وتتعدد الخامات المنسوجة منها؛ فنرى الحريري والقطني والكتاني وخلافهم. 

النظارات الشمسية.  

القفازات والقبعات.  

– المجوهرات كالأقراط والخواتم والسلاسل، وما إلى ذلك.  

أي العملات التي يقبلها متجر ريفا؟

يتم تحديد عملة الدفع على متجر ريفا على حسب دولة تسوق، ولكن بإمكانك تغيير العملة من المحلية إلى دولار الأمريكي، وهذا يتطلب إجراءات وشروط معينة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة تفاصيل أكثر بشأنها.

كيف يتم شحن طلبيتي في ريفا؟

يتم توصيل الطلبيات للمتسوق عن طريق شركة فيديكس اكسبرس العالمية، ويتم الشحن خلال ٧ أيام على أقصى تقدير، ولا يتكلف التوصيل أموالا كثيرة.

كيف الوقت الذي يستغرقه الشحن الدولي من ريفا؟

يقدم متجر ريفا شحنا دوليا لكل دول العالم تقريبا، ويتم توصيل المنتجات خلال ٩ أيام فقط، ولا يتم تطبيق أكواد الشحن المجاني في الشحن الدولي.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد تأكيد الطلب؟

في إمكانك تغيير عنوان التوصيل ما دامت الطلبية لا تزال داخل مخازن ريفا، ولكن إذا خرجت فلا يمكن التحكم في تغيير المسار، لذا انتبهوا لهذا الأمر جيدا.