اكواد خصم ريفا :

اكواد خصم ريفا احصل عليها الان وتمتع بتجربة تسوق من خلالها لن تكلفك الكثير من الاموال , فموقع ريفا من المتاجر التى تقدم لك اقوى التنزيلات الحصريه كل فترة لتشترى أفخم وأرقى الازياء , فتمتع من خلاله الان بتنزيلات تصل الى 70% على الملابس النسائيه وملابس البنات ,

فهو متجر متخصص فى توفير كل الازياء التى تحتاجها المرأه والطفله والبنت , فكل امرأه تبحث عن الاناقه والرقى فى اى مناسبه فإن متجر ريفا هو مقصدها الذى تجد به كل ما تريده وأكثر  تابع بإستمرار أيضا كوبونات خصم ريفا المتميزة و الحصرية..

حمل تطبيق ريفا وتمتع بخصم 10% :

سارع بتحميل تطبيق ريفا المتميز الان وتمتع بتجربة تسوق افضل من خلاله فيمكنك الطلب اينما كنت , والحصول على إشعارات يوميه بشأن اخر التحديثات التى يوفرها ريفا فهو يقدم لعملائه كل ما هو جديد وحصرى بصفه مستمره ويجعلهم مواكبين لآخر صيحات الموضه والجمال ,

لذا قم بالتسوق من خلال تطبيق ريفا وأدخل أحد اكواد خصم ريفا المتوافره لديك مثل كود خصم ريفا فاشن  لتتمتع بالشراء بصورة أكثر سهولة ومرونة من خلاله ولتكن اول من يعرف بشأن كل ما هو مضاف حديثا لدى ريفا .

ريفا يسعى دوما للوصول الى مستوى غير مسبوق :

فيقدم ريفا لك تصاميم عصريه مبهرة بلمسة جماليه للصغار والكبار يمكنك تسوق من خلاله الملابس والاكسسوارات والاحذيه النسائيه وايضا ملابس طفلتك , فتدللى انت وطفلتك بإطلاله لا مثيل لها من ريفا مع أقوى اكواد خصم ريفا للطلب بسعر مناسب ,

ويقدم ريفا لعملائه خدمة ارجاع واستبدال لا مثيل لها ليضمن راحتهم فأهم ما يرغب به ريفا هو توفير الراحه والرضا لعملائه , فيمكنك بكل سهولة إرجاع المنتج خلال 14 يوما من تاريخ الاستلام وإسترداد أموالك اذا لم يكن المنتج مناسب لك .

ولكى يضمن ريفا راحة ورضا عملائه فإنه يقدم لهم أفضل الخدمات عند التسوق من خلاله مثل الدفع الآمن والدفع بأكثر من وسيلة وتوفير لهم ميزة الدفع عند الاستلام , كما يمكن لعملاء ريفا استخدام اكواد خصم ريفا للحصول على أقوى التنزيلات الحصريه قبل الدفع بالوسيلة التى تناسبهم ,

وايضا يكن بمقدورك التواصل مع خدمة عملاء ريفا فى اى وقت لسؤالهم عن اى شئ يلتبس عليك عند الطلب من خلال الموقع ليكونو دليلك ويرشدوك الى كيفية الطلب والدفع وغيره .

كيفية استخدام كود خصم ريفا :

متجر ريفا يوفر لك تسوق سهل وسلس من خلاله سواء كنت ستطلب من خلال التطبيق او من خلال الموقع فبإمكانك التسوق من خلالهما والتمتع بالخصم بنفس الخطواط :

1- قم بنسخ كود خصم ريفا وانشئ حساب على الموقع قبل البدأ فى التسوق , واذا كان يتوفر لديك حساب فقم بإدخال البريد الالكترونى وكلمة المرور الخاصة بك والانتقال الى عملية الطلب .

2- تصفح أقسام الرئيسية والفرعيه لتقتنى منها كل ما تريد , او يمكنك ان تكتب فى خانة البحث الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية لـ ريفا اسم المنتج الذى ترغب فى الحصول عليه ليظهر لك فى النتائج وتتمكن من طلبه فى دقائق .

3- اما لتجربة تسوق اكثر دقة ومتعه قم بالتنقل بين معروضات وعناصر ريفا الرائعه لتقتنى منها قطعتك المميزة وعندما يعجبك أحد العناصر فقم بالضغط عليه لإضافته الى سلة التسوق خاصتك ثم الرجوع وإكمال التسوق بنفس الطريقة حتى تنتهى .

4- قبل الا نتقال الى عملية الدفع قم بمراجعة سلة التسوق خاصتك وأدخل بيانات الشحن بدقه لكى يسهل عليك الحصول على الطلب , ثم اختر وسيلة الدفع المناسبة لك وأدخل كود خصم ريفا 2020 فى المكان المخصص له لتتمتع بأقوى الخصومات من ريفا .