تخفيضات ريفا للملابس :

تخفيضات ريفا للملابس تصل الى 70% فسارع بزيارة متجر ريفا الالكترونى لتحصل على ملابس تمكنك من الحصول عل إطلاله أنيقه ، فمتجر ريفا يوفر لك ملابس بتصميمات رائعه على يد أشهر المصممين، ومن ماركات تحبها وتسعى لاقتناء كل ما توفره، لتتمتع فى المقابل بـ خصومات ريفا الحصرية.

لذا اذا كنت ترغب فى شراء  اى من الملابس الخاصة بكل امرأة فى جميع مراحلها العمرية، فلا تقم الا بزيارة ريفا فهو يتخصص فى الملابس النسائيه التى تجعلهم يحصلون على إطلالة رائعة ومتميزة .

 

تطبيق ريفا لتطلع على احدث التشكيلات :

يمكنك تحميل تطبيق ريفا الان والتمتع بتجربة تسوق غاية فى السهولة من خلاله ، فهو مصمم بطريقة مرنة تجعل الطلب من خلاله اكثر سهولة ومتعة، فهو قد صمم بطريقة مرنة جدا تجعل الطلب سلسا وبدون اى تعقيدات ، كما تصلك إشعارات يوميه بشأن اخر تخفيضات ريفا للملابس واخر التشكيلات المضافه من ملابس غايه فى الجمال لتكن مواكبا لاخر صيحات الموضة والجمال ، فيضيف ريفا الى اقسامه الاحدث والاجدد دوما .

 

تسوق بسهولة من ريفا :

يوفر لك ريفا كل السبل التى تجعل من عملية تسوقك اكثر راحة ومتعه ، فهو يوفر لك خدمات لامثيل لها ولا يمكنك ان تجدها لدى اى متجر الكترونى اخر ، ومن هذه الخدمات :

١- موقع وتطبيق مرن يعرض لك صورا واضحة للعناصر ، مع توفر خدمة عملاء متواجدة فى اى وقت لكى يمكنك التواصل معها، لسؤالها عن شئ غير واضح بالنسبة لك اثناء التسوق ، ليقومو بالرد عليك على الفور ومساعدتك فى الطلب حتى تنتهى .

٢- عندما تقوم بشراء اى من الملابس المدعومة بـ اكواد خصم ريفا ،  وتكون غير مناسبة لقياسك، او مخالفة لتوقعاتك فكن مرتاحا لانه يمكنك إرجاعها بسهولة ، من خلال ريفا وذلك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء ريفا ، ليتم الارجاع فى اسرع وقت ممكن وإسترداد لاموالك .

٣- شحن غاية فى الامان والسرعه فلن تنتظر الكثير من الوقت حتى يصل إليك طلبك مع دفع أقل المبالغ على خدمة الشحن، وايضا لن تتكلف الكثير على ثمن العنصر الذى قمت بطلبه، نظرا لتوفر تخفيضات ريفا للملابس ، ليصبح التسوق من ريفا غير مكلف على الإطلاق .

٤- يمكنك ريفا من متابعة طلبك حتى يصل اليك ، وذلك عن طريق التسجيل ثم إدخال رقم طلبيتك المرفق، مع رسالة التأكيد لتتعرف على حالة طلبك حتى تحصل عليه .

٥- العديد من التخفيضات والعروض الحصرية التى يوفرها ريفا ، فتمتع الان بعروض ضخمه من خلاله تصل الى 70% ، فسارع باقتناء افضل الملابس مع تخفيضات ريفا للملابس .

 

الدفع لدى ريفا :

يوفر ريفا خدماته الى اى مكان لتتمتع بإطلاله مناسبه فقم بالتسوق بأريحيه من منزلك اينما كنت، ودون ان تفكر فى أنك ستتكلف الكثير عند التمتع بهذه الخدمات المتميزة لدى ريفا ، فهو يقدم لك تخفيضات ريفا الرياض مثل كود خصم ريفا 2020  لكى تطلب من الرياض بأقل الاسعار ، والدفع لدى ريفا يتم بسهولة ودون اى تعقيدات ، كما يتم الدفع بأمان تام على حساباتك لان الموقع يقوم بتشفيرها اولا بأول فيستحيل اختراقها .

ويوفر لك ريفا العديد من وسائل الدفع التى يمكنك الدفع بواسطتها مثل فيزا وماستركارد وامريكان اكسبرس لتدفع من خلال اى وسيلة تناسبك إذا كنت ممن يفضلون الدفع براحه بواسطة اى من هذه الوسائل ، اما اذا كنت تفضل الدفع عند الاستلام فإن ريفا يوفر لك التمتع بهذه الميزة لتدفع عند الاستلام مع رسوم مخفضه جدا ، وفى كلتا الحالتين سواء الدفع إلكترونيا او الدفع عند الاستلام فإنه سيظل بمقدورك الحصول على تخفيضات ريفا الكويت .