الثياب المثيرة والكلاسيكية هي عالم بحد ذاته تهواه كل أنثى، من أجل ذلك قد تكلل ب كود موقع ريفا ، حيث يعد متجر ريفا كونًا شاسعًا لمنتجات الموضة والتصاميم الحديثة، فهو دائما يسعى لأن يتميز ويكون الأفضل بكل ما هو جديد، لذلك سيدتي كوني راقية باختياراتك من موقع ريفا وتمتعي ب خصم ريفا الحصري.

كود موقع ريفا سيجعلك تعيشين شتاءً دافئًا:

الشتاء البارد ها هو الآن يطرق الأبواب، فماذا أعددت سيدتي من أجل ذلك؟ نحن وجدنا لك الحل، إن متجر ريفا هو خيارك الأنسب لما يقدم من صيحات الموضة الشتوية الراقية، فتستطيعين أن تجدي طلبك بكل تأكيد، فقط قومي بالتسوق وجوبي عالم ريفا الساحر ولكي تحصلي على تخفيض مثالي يجب أن تفعلي كود موقع ريفا الساري الآن على كافة المنتجات.

الأحذية الفريدة تجدينها في ريفا فقط:

إن موقع ريفا جعل ساحته تنبع بالألوان المبهجة وذلك من خلال توفير إكسسوارات وأحذية للبنات والنساء وكلها قد تواجدت بأحدث التصاميم وتزينت ب كود موقع ريفا وذلك من أجل تقليل سعرها مما يجعلك تشترين قطعاً أكثر، فمتجر ريفا يهتم كثيراً ببراعمنا الصغار وبكِ أيضاً، فاملئي سلتك بما تحبينه وفعلي برومو كود ريفا فاشن الذي سيغير من قيمة طلبيتك لما ينول رضاكِ.

خطوات الشراء من موقع ريفا فاشن:

1-     ادخلي إلى موقعنا حتى تتمكني من نسخ كود موقع ريفا فاشن.

2-     اذهبي فيما بعد إلى متجر ريفا الإلكتروني.

3-     اضغطي على صورة المنتج الذي تريدينه وسيتم نقلك إلى صفحة خاصة به.

4-     حددي اللون والمقاس المناسب من المنتج.

5-     بعد ذلك قومي بإضافته إلى سلة المشتريات.

6-     ثم انتقلي إلى سلة التسوق وأضيفي رمز خصم ريفا الذي نسختِه، ولا يتبقى الآن غير إتمام عملية الشراء.

ما هي العملة التي يمكنني أن أشتري بها من موقع ريفا فاشن؟

في الركن الأيسر من أسفل الصفحة توجد قائمة للدول المتاحة حيث يمكنك تحديد دولتك من خلال تلك القائمة، وستدفع العملة على أساس ذلك، أما في حال اخترت المتجر الدولي فستدفع بالدولار الأمريكي.

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي لكل يصل إلي من موقع ريفا؟

في حال كنت قد طلبت دولياً فقد يستغرق 9 أيام، أما إذا كنت داخل دولة الكويت ستتراوح المدة ما بين 4 إلى 7 أيام من أجل أن يصلك المنتج.

من يتحمل تكاليف خدمة الاسترجاع أنا أم موقع ريفا فاشن؟

إن موقع ريفا يتحمل تكاليف شحن الإرجاع في حالتين فقط، إما أن يكون المنتج معيوب أو غير مطابق لما طلبته، أما إذا كان لسبب غير واضح فموقع ريفا لا يتحمل تكاليف شحن الاسترجاع.