تعتبر أزياء ريفا فاشن من العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة في الوطن العربي، حيث تقدم تصاميم متميزة وجذابة للنساء من كل الأعمار والأذواق، إذ تستوحي أفكارها وتصاميمها من التراث العربي والإسلامي، مع إضافة لمسات حديثة لمواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالإضافة للتخفيضات المربحة المتاحة عقب تفعيل برومو كود ريفا فاشن في أثناء عملية الشراء.

تتميز أزياء ريفا فاشن بأنها مصنوعة من أفضل أنواع الأقمشة والخامات، مما يجعلها مريحة للارتداء وتبقى جديدة لفترة طويلة، كما تتميز بالتفاصيل الدقيقة والتشطيبات العالية الجودة، مما يجعلها تستحق كل ريال يدفع فيها، والخبر السعيد في هذا الأمر أن المتجر يدعم كل منتجاته بـ اكواد ريفا الحصرية حيث تكون الأسعار في متناول الجميع.

برومو كود ريفا فاشن يدعمُ أزياء المرأة العصرية

المرأة تعرف جيداً نوعية الأزياء التي تناسبها، والتي تعكس شخصيتها بشكل جيد، وتحرص دائمًا على اختيار الألوان التي تناسب بشرتها وشكل جسمها، وعدم اختيار الأزياء التي لا تناسبها، وفي متجر ريفا متخصصون في تصميم الأزياء النسائية العصرية التي تجذب أنظار الجميع وتلبي كل الاحتياجات بجودة عالية؛ مما يجعل القطعة الملبسية من ريفا تستمرُّ في دولاب العملاء لأطول فترة ممكنة، وتأتي كل قطعة من المتجر مدعومة بـ خصم ريفا فاشن المبهر.

ويقدم متجر ريفا الآن تشكيلة واسعة من المنتجات التي ترضي ذوق المرأة العصرية وتساعدها على التألق في جميع المناسبات ودعمها بـ برومو كود ريفا فاشن ، وإليكم الآن نبذة عن أنواع تلك المنتجات الرائعة كالتالي:

أولا/ الملابس

يقدم المتجر تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الملابس النسائية المميزة، بدءًا من الفساتين الأنيقة والتنانير الأنثوية إلى البلوزات العصرية والسترات الدافئة في أيام الشتاء القارسة، وجميعها تتميز بالجودة العالية والتصاميم المبتكرة التي تظهرُ بأحدث صيحات الموضة بالإضافة إلى اقترانها بـ برومو كود ريفا فاشن المربح لتقليل أسعارها.

ثانيا/ الأحذية

سواء كنت تبحثين عن حذاء كاجوال للاستخدام اليومي أو حذاء أنيق للمناسبات الخاصة، فإن لدى متجر ريفا كل ما تحتاجينه بجودة عالية وخامات طبية حتى يضمن لك الراحة طوال اليوم، علاوة على وجود تخفيضات حصرية على هذه المنتجات من خلال riva fashion discount code الثري.

ثالثا/ الحقائب

تعد الحقائب من أهم إكسسوارات المرأة، ولذلك يقدم المتجر لكنَّ مجموعة متنوعة من الحقائب الأنيقة والعملية، فسواء كنت تبحثين عن حقيبة يد صغيرة للخروجات الليلية أو حقيبة كبيرة للاستخدام اليومي، فإن لدى ريفا أشكال وألوان مبهرة تلبي جميع احتياجاتك، وهي متاحة بأسعار تنافسية وعليها خصومات تصل إلى 25% بعد استخدام برومو كود ريفا فاشن على جملة المشتريات من الموقع.

ما العملة المتداولة في متجر ريفا إذا كان العميل خارج دول الخليج؟

العملة المتداولة دوليًا هي الدولار، وإذا كنت تتسوق من داخل دول الخليج فبإمكانك تحديد العملة من خلال تحديد الدولة أسفل الصفحة الرئيسية.

ما هي طرق الدفع التي يوفرها متجر ريفا؟

يوفر متجر ريفا خدمات دفع مريحة وآمنة مثلَ كروت الائتمان فيزا)، والماستركارد، والأمريكان إكسبريس، وكي نت، ويسعى المتجر لتوفير طرق دفع أكثر وأكثر خلال الفترة المقبلة.

ما الوقت المستغرق لوصول الطلبية للعميل؟

مدة التوصيل للشحن الدولي قد تصل إلى 9 أيام، أما داخل الكويت فهي تصل إلى 7 أيام.

أي شركات الشحن يتعامل معها متجر ريفا؟

يتعامل متجر ريفا مع شركة فيديكس إكسبريس لكل الطلبيات الدولية خارج الكويت وأما داخلها فيتم التوصيل من خلال شركة بوستابلس.