غلاء الأسعار المستمر يحيط بنا من كل الجوانب؛ وإدراكا لذلك؛ نقدم لكم اليوم كوبون تطبيق ريفا صاحب الخصم الجبار، وعن طريقه ستتغلب على ارتفاع الأسعار، وستتسوق منتجات مرموقة بأسعار لن تزعجك، و برومو كود خصم ريفا مفروض على أزياء النساء، وبعض مقتنيات الأناقة للأطفال. 

أزيائك الصيفية تكلفتها أقل مع كوبون تطبيق ريفا 

لصيف أكثر متعة، وراحة؛ لا بد من التأني في اختيار أزيائه، ولا يوجد أفضل من متجر ريفا للاختيار من خلاله؛ إذ يُقدم ستايلات مختلفة في الملابس تتماشى مع موضة 2022، كما يعرض أحذية وحقائب فخمة، واكسسوارات وقطع مخصصة للحجاب.

كما لا يغفل عن إتاحة خامات مختلفة في الحجابات تناسب الجو القائظ في معظم بلاد المسلمين، وفي ظل جميع المنتجات الرائعة التي يوفرها؛ لم يغفل المتجر عن طرح كوبون تطبيق ريفا بخصم يزيد عن 40%. 

يوفر الموقع ماركات مرموقة كالبوهيمية وشويس، وعلى صعيد آخر؛ يضع عليهم كوبونات خصم ريفا بخصم يخسف بقيمتهم المالية العالية الأرض، وللعلم تلك الماركات هي ماركات خاصة بالملابس، ولا سيما الملابس العملية؛ كالبناطيل، والبلوزات، والتنانير، والجواكت.

وقد تم طرح آخر تشكيلات الصيف بالأمس، ويتجهز المتجر لإطلاق تشكيلة الخريف بعد انتهاء هذه التشكيلة، ويشاع انه سيتم دعمها بنسبة  خصم ريفا مغرية للغاية. 

الحجاب في ريفا 

قليلا ما نجد متجر يوفر ستايلات راقية، وأنيقة للمحجبات، وقد كان متجر ريفا واحدا من المتاجر القليلة التي تهتم بالمحجبات، وتسعى لتوفير أشكال وألوانا متعددة تساعدهم على ممارسة الحياة بابتهاج، وبدون المساس بشروط الحجاب الشرعي، وإليكم أهم الستايلات: 

1-طرح المتجر أكثر من 2000 ستايل للحجاب، ولم يكتفي بذلك؛ بل حاصرهم بـ كوبون تطبيق ريفا الفعال لتقليل أسعارهم. 

2- أطلق المتجر قطع كثيرة من الكارديغان؛ التي تسمح بارتداء قطع بنفس مقاس الجسم دون حرج؛ لأن الكارديغان سيخفي معالم الجسد. 

3- أتاح المتجر جواكت ومعاطف صيفية طويلة لأسفل الخصر، ووفر عليها تخفيضات ريفا بنسبة 40%. 

4- لم يغفل المتجر عن توفير فستاتين سهرة بأكمام طويلة، ومقاسات كبيرة لتناسب المحجبات. 

5- أبدع المتجر في ستايلات البلوزات والجيبات الملائمة للحجاب وكللها بـ كوبون خصم ريفا الثري. 

هل تتم عملية الإرجاع بمقابل مادي؟ 

لا، لا تتم عملية الإرجاع بمقابل مادي، بل تتم بشكل مجاني تماما. 

هل يتم الشحن عبر مندوبين خاصين بالمتجر أم عن طريق شركات شحن؟  

يتم شحن المنتجات عبر شركات شحن كبرى موثوق بها؛ مثل ارامكس العالمية. 

هل مسموح بإلغاء الطلبية في ريفا؟ 

نعم مسموح بإلغاء الطلبية في ريفا؛ شريطة أن يتم الأمر قبل مرور يوم بليلة على تأكيد الطلبية.