تجمع ريفا بين الجودة العالية لمنتجاتها في كل الأقسام والاسعار البسيطة التي تناسب العملاء من مختلف الفئات، حيث يحتوي الموقع علي كل المنتجات الراقية من الاكسسوارات والعطور والأزياء التي تتماشي مع كل الأذواق وايضا يوفر خصم ريفا في باقة متنوعة من اكواد ريفا ليسهل رحلة الشراء علي عملائه.

اين تتواجد متاجر ريفا؟

تنتشر متاجر ريفا المحلية بشكل هائل في كل مكان داخل دول الخليج، حيث يوجد العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان والكويت، فبالتاكيد ستجد متجر ريفا قريبا منك تستطيع الوصول إليه في أي وقت والاستفادة من خصم ريفا في الشراء بأرخص سعر.

يمكنك التسوق عبر الانترنت علي موقع ريفا الالكتروني والاتصال علي الرقم الخاص بالمتجر الموجود في دولتك وستصل إليك المنتجات في أسرع وقت، كما أن التسوق عبر الموقع لا يحتاج لاي رسوم بل يتم بشكل مجاني أيضا كما في المتاجر المحلية تماماً، فلا تقلق من التسوق الالكتروني إذا كنت تحتاج لذلك.

تعرف على سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بموقع ريفا :

أولا يتم الإرجاع خلال 14 يوم فقط من وقت الشراء بل من تاريخ استلام طلبياتك، كما يتم الإرجاع للملابس فقط فلا يسمح الموقع بإرجاع العطور ومستحضرات التجميل تحت اي ظرف، ولكي يوافق الموقع علي طلب الاستبدال أو الاسترجاع الخاص بك لا بد أن تكون المنتجات المرتجعة بحالتها الأصلية مع ارفاقها بكل الملصقات وإيصال الدفع.

يتم مراجعة طلبك خلال يوم إلي يومين عمل وتتم الموافقة علي حسب الشروط والمعايير التي سبق ذكرها، وإذا كانت كل الشروط تتوافق مع المنتجات المرتجعة يُسمح لك بشحنها الي أقرب متجر واختيار منتجات غيرها مع العلم انه يحق لك استخدام كود ريفا مرة أخري، أو سيتم استعادة مبلغ المنتجات إذا كان طلبك الاسترجاع وليس الاستبدال.

ما فائدة خدمة الدعم الفني في موقع ريفا؟

تساعدك خدمة الدعم الفني في إجراء أي أمر علي الموقع، فإذا تعثر عليك انشاء حساب أو الدخول علي حسابك السابق أو صعوبة في إيجاد كود تخفيض ريفا او ريفا كود خصم أو حتي في الحصول علي منتج معين تساعدك خدمة العملاء فورالاتمام الخطوة التي تقف امامك والقيام بعملية التسوق في أسرع وقت، فاتصل في أي وقت علي رقم خدمة الدعم وسيتم التواصل معك سريعا لحل مشكلتك.

هل يلزم إنشاء حساب للشراء من موقع ريفا؟

لا يتطلب انشاء حساب علي الموقع لتتم عملية التسوق بل يفضل ذلك لأنه سيساعدك علي تتبع مسار طلبيتك وايضا الإطلاع علي احدث الخصومات والمنتجات، كما ستتمكن من القيام بعملية التسوق بسهولة بعد ذلك لأن أصبح لديك حساب خاص بك علي الموقع يمكنك التسوق من خلاله في أي وقت والاستفادة من خصم ريفا، لذلك إذا كنت تريد أن تنضمن لعالم ريفا المميز وتصبح عميل مميز من ضمن عملائها الحاليين قم بإنشاء حساب وإدخال كل البيانات الشخصية المطلوبة.

ما تسهيلات موقع ريفا؟

1- يسمح موقع ريفا لعملائه بالدفع عند الاستلام بدلا من الدفع الإلكتروني الذي يقلق منه بعض العملاء خوفا من تسريب بيانات بطاقتهم الائتمانية، كما يسمح لهم بالتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت طوال اليوم للحصول علي المساعدة فور مواجهة المشكلة علي الموقع.

2- يسمح الموقع لعملائه بالاستفادة من خصم ريفا الخاص بـ كود ريفا  في كل عملية تسوق لخفض التكاليف عليهم ولكي يتمكنوا من شراء كل احتياجاتهم مرة واحدة، كما يسمح لهم بإستلام منتجاتهم بأنفسهم من خلال متاجر ريفا المحلية القريبة من مواقعهم.