النساء لغز، ومفتاح هذا اللغز نقدمه إليكم الآن من موقع ريفا الإلكتروني، فسر سعادة المرأة يكمن في ثقتها بنفسها عند النظر في المرآة وإعجابها بإطلالتها الفاتنة، لذلك يطلق متجر ريفا لبنات حواء قسيمة خصم ريفا التي توفر الكثير من الأموال على جميع القطع الملبسية النسائية من أرقى العلامات التجارية العالمية، فقط من خلال تفعيل قسيمة ريفا الجديدة.

ما هي أقسام المتجر المكللة بـ قسيمة خصم ريفا ؟

يوجد داخل صرح ريفا الإلكتروني قسمان رئيسان لطرح جميع مستلزمات المرأة من مختلف الأعمار، ويفعل كود خصم ريفا على هذه المنتجات كافة، وتتمثل فئتي ريفا في السطور التالية :

1ـ قسم المرأة : ـ يزخر هذا القسم بتشكيلة رائعة من الملابس النسائية الأنيقة من مختلف المقاسات مثل : الفساتين، المعاطف، الجاكتات، القفطان، البليزر، الكارديجان، القمصان، الكيمونو، الجمبسوت، التنانير، الجينز، البناطيل، الأطقم، الجيلية، العبايات.

ـ بالإضافة إلى أفضل باقة من الأحذية من بوتات، أحذية ذات كعب عريض، أحذية ذات كعب مدبب، أحذية مسطحة، سنيكرز، صنادل وغيرها، إلى جانب مجموعة من الحقائب المميزة للظهر، اليد، الخسر، الكتف، حقائب الكروس، التوت، المحافظ.

ـ مع عدد لا حصر له من الإكسسوارات مثل : الأحزمة، الحجاب، التوربان، نظارات الشمس، الخواتم والقلادات والساعات المكللة بـ كود ريفا فاشن.

2ـ قسم الأطفال : ـ لم يكتفِ متجر ريفا بطرح مستلزمات النساء فحسب بل يدعم المتجر و برومو كود ريفا فاشن البنات الصغار في عمر الزهور، وذلك من خلال إطلاق ركن الطفولة الذي يحفل بباقة من الأزياء الراقية ذات المقاسات الصغيرة مثل : القمصان، التيشرتات، البلوزات، الفساتين، التنانير، البناطيل، الشورتات، ملابس النوم.

ـ بالإضافة إلى أرقى أزواج من الأحذية، مع تشكيلات الحقائب ذات الألوان المبهجة، إلى جانب الإكسسوارات المتميزة مثل : القبعات، الأحزمة، أربطة الشعر، الجوارب ودمى ميني مي.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في ريفا فاشن ؟

بالرغم من جودة منتجات موقع ريفا الإلكتروني المفعل عليها كوبون خصم ريفا فاشون إلا أن العميل في بعض الأحيان يرغب في استرجاع المنتج إلى المتجر مرة أخرى، وفي أحيان أخرى قد يكون هناك خطأ في الطلبية أو في مقاسات القطع، لذلك يسمح صرح ريفا فاشون للجميع بتقديم طلب الاسترجاع والاستبدال في خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج المكلل بـ قسيمة خصم ريفا الفعالة.

ما هي وسائل الدفع والسداد في ريفا فاشن ؟

بعد تفعيل قسيمة خصم ريفا يمكنك اختيار إحدى الطرق التالية لدفع قيمة المشتريات المالية :

1ـ الفيزا كارت.

2ـ كاش عند الاستلام.

3ـ الماستر كارت.

4ـ كي نت.

5ـ بطاقة أمريكان اكسبريس.

ما هي مدة الشحن والتوصيل عبر موقع ريفا ؟

يتم شحن وتوصيل الطلبات من متجر ريفا إلى جميع الدول العربية لا سيما دول مجلس التعاون الخليجي في خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 7 أيام عمل.

لماذا كود خصم ريفا فاشون لا يعمل معي ؟

في بعض الأحيان يتعطل كود الخصم نظرا لكثرة استخدامه فلا يمكن تفعيله من جديد، لذلك قم بالتأكد من صلاحية الكود قبل الشراء به من ريفا من خلال الضغط على عرض التفاصيل.

من أين نحصل على كوبونات خصم ريفا فاشن ؟

يمكنك العثور على أحدث كوبونات خصم ريفا فاشون الفعالة بكل سهولة من خلال زيارة موقع ريفا فاشون الرسمي أو عن طريق تحميل تطبيق وادي الكوبونات الخاص بنا.

هل يمكن استلام المرتجعات من منزل العميل ؟

نعم، تتم هذه الخدمة في الكويت مقابل رسوم قدرها 1 دينار كويتي.