يتم معرفة نسبة كود خصم ريفا الإمارات من خلال الكوبونات التي توضع على الموقع الرئيسي لمتجر ريفا الذي يتخصص في مجال الأزياء المختلفة للنساء، والمراهقين الذين يكونون في سن العشرات، والأطفال من خلال عرض منتجات ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا.

كود خصم ريفا الإمارات

من خلال وضع كود خصم ريفا الإمارات سيستمتع جميع الأفراد بالحصول على الأزياء العصرية، والتي تتطلع إلى الفاشون العالمي بنسب خصم مذهلة تصل إلى 40% أو أكثر على جميع القطع التي توضع في المنصة الإلكترونية، وتتنوع أكواد خصم ريفا لكل الفئات التي يتم التسويق لها في الموقع، وهذا لإنه يهدف إلى التوسع والانتشار لكل بلدان الشرق الأوسط.

يقدم الموقع التجاري تشكيلات مختلفة ومتنوعة من الملابس مع إتاحة أحدث الصيحات والتصاميم عالية الجودة والمظهر مع الحفاظ على التقاليد والعادات للبلاد الشرقية والاحتفاظ بالعرف الداخلي لكل دولة علاوةً على إضافة اللمسة السحرية التي مع الحفاظ على التجديد في التشكيلات والكوبونات كل يوم، بإعطاء كود تخفيض ريفا الحصري للعملاء سيتمكنون من شراء ما يريدون.

ما هي مزايا متجر ريفا؟

لكل موقع من المواقع الإلكترونية لها البصمة المختلفة في تَمييز متجرها عن الآخر، وبصمة ريفا تختصر في هذا النقاط:

1-خدمة التوصيل السريع، والتي قد تكون بالمجان -في بعض الأحيان- عند استخدام كود خصم ريفا الفعّال.

2-لتمتع بسهولة التصفح من خلال المتجر الإلكتروني لموقع ريفا بحيث يتم تحديد كل فئة من أقسام الموقع.

3-طرح العديد من الأكواد الحصرية والفورية التي تعطي نسب خصم هائلة مثل riva promo code الذي يكون على سلع المنصة.

4-دعم الموقع باللغة العربية والإنجليزية حتى يختار العميل ما يرتاح له في القراءة.

5-إتاحة رقم للتواصل مع خدمة العملاء لإتمام البلاغات أو طلب مساعدة، أو الاستفسار عن شيء يخص المنتجات.

6-ميزة دليل القياس بحيث يتم عرض كيفية أخذ المقاسات بالسنتيمتر.

ما هي أقسام متجر ريفا؟

يتم التنوع بين ملابس النساء والأطفال والمراهقين، ولكل فئة يكون هناك عدة تخصصات عديدة بداخل القسم الواحد مثل الملابس الكاجوال والأحذية والحقائب والملابس الخارجية لكل فئة منهم، والتي تكون مُدعمة بصورة مرفقة لتوضيح المنتج بالإضافة إلى ذِكر تفاصيل العناية به مع السمات التي يتصف بها، من خلال كود خصم ريفا الإمارات ستحصل على ما تريده وأكثر بأعلى نسب خصم.

كيف يتم عملية الشراء من متجر ريفا الإلكتروني؟

على العميل تصفع الموقع جيدًا، ومعرفة ما الذي سيختاره من خلال الدخول على المنتج الواحد ومعرفة تفاصيله باللون والسعر والنسبة الخصم والمقاس ثم يتم إضافته في السلة حتى يجمعهم ثم يتطرق إلى إتمام عملية الدفع من خلال إدخال كود خصم ريفا الإمارات في الخانة المخصصة للخصومات.

وسيلاحظ العميل انخفاض في القيمة السعرية اعتمادًا على النسبة التي توجد بها. بعد كل هذا يتم انتظار الطلبية حتى تأتي إلى العميل لباب البيت، ويمكن استخدام ميزة تتبع الطلبية من خلال الضغط على اللينك وسيوصله إلى منصة لكتابة رقم الطلب والبريد الإلكتروني المُسجل به.

كيفية التواصل مع متجر ريفا الإلكتروني؟

يتم التواصل بين العميل وأحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الرقم الموضوع على المنصة أو من خلال مراسلتهم عبر الفيسبوك والتويتر والانسغرام، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم. وننصح بمتابعة الحسابات الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنها تنشر الكثير من الأكواد التي تختص بفئة واحدة مثل كود خصم ريفا جديد الذي يُعطي نسبة خصم تصل إلى 40% على الملابس الخارجية.