اجعلينا نراقبك عن بعد مكتفيين بكلمات وجيزة من الغزل والإبداع لتصاميمك الأنيقة التي أججت الروح المتألقة بداخلنا بسبب أزياء ريفا فاشون الأجمل والأفضل تصميمًا، فاختاري ستايلاتك الرقيقة من موقع ريفا لتكوني صاحبة الإطلالة الأرقى دائمًا وتستفيدي من كود ريفا خصم جديد في توفير الكثير من الأسعار الحقيقية، فهيا اكتشفي شخصيتك وذوقك الرفيع مع كود خصم ريفا وعيشي حياتك كما تحلمين من الصغر.

كود ريفا خصم جديد لتجربة تسوق فريدة:

تجربة النضال التسوقي والاختيار المتكرر لنفس المنتجات والمحاولة المميتة لاقتناء التصاميم الجديدة بأبسط الأسعار ستنتهي فورًا مع أول تجربة شراء لك عبر كود ريفا خصم جديد ، فإن هذا الكود سيساعدك على الهروب من الستايلات التقليدية التي تزعجك والأسعار الجنونية التي تربكك وسيسافر بك إلى عالم الموضة الملئ بالتصاميم الفريدة التي تليق بفخامتك ورقة إطلالتك.

فاختاري لأول مرة تصاميم الموضة الحديثة وآخر التنزيلات الرقيقة من موقع ريفا فاشون بأسعار خيالية عبر كوبون خصم ريفا واستعدي لمواجهة فريدة وعظيمة بين رفاقك وزملاء عملك لتلفتي انتباههم من أول نظرة وتلقي عليك الأضواء نتيجة لطلتك البهية التي ستجعلك رمزًا للأناقة والجاذبية.

أقوى كوليكشن شتوي على موقع ريفا فاشون:

استعدي لأقوى كوليكشن صيفي قد انطلق للتو على موقع ريفا فاشون لتتمتعي بأروع إطلالة ممكنة طوال موسم الشتاء الذي تختلط فيه البساطة والفخامة في منتجاته في آن واحد، فاغتنمي الآن كود ريفا خصم جديد على موقع ريفا واكتشفي التصاميم الجديدة من الأزياء الشتوية لك ولأطفالك أيضًا لتكون إطلالاتهم جذابة تلفت الانتباه من على بعد أميال.

كما أنه على موقع ريفا ستجدين كل المقاسات المحيرة لك ولأطفالك بسهولة لأن الموقع يهتم بأن يقدم منتجاته بمختلف المقاسات التي تناسب زواره من مختلف الأعمار، ولذلك موقع ريفا يعد متجراً مثاليًا للغاية لكل من السيدات والأطفال الذين يبحثون عن الأناقة في كل قطعة يرتدونها، فاجعلي عزيزتي خصم ريفا يرافقك في جميع عمليات التسوق لك على الموقع لتختاري أرق القطع مقابل أقل الثمن.

خصم ريفا 15% لأول طلب:

لا يغرنك كود ريفا خصم جديد الذي يقدم أقوى الخصومات الحصرية في هذا الموسم على التشكيلات الجديدة من الملابس الشتوية للنساء والأطفال، فإنك ستستمتعين بخصم إضافي آخر على طلبك عندما تسجلين الدخول على موقع ريفا فاشون وتقومين بعملية الاشتراك في النشرة البريدية، حيث إنك ستظفرين بخصم 15% إضافي على إجمالي قيمة طلبك بخلاف ما يوفره كود الخصم، وبعد أن تقومي بذلك سوف تستمتعين بتوفير هائل يحافظ على ميزانيتك.

كيف أشتري من موقع ريفا الإلكتروني؟

ستقومين باختيار منتجاتك المفضلة على الموقع الإلكتروني ومن ثم تضيفينها إلى عربة التسوق مباشرة وتستكملين باقي خطوات الشراء حتى تصلي إلى خطوة السداد وتأكيد الطلب.

بأي عملات يمكنني الشراء من موقع ريفا؟

إن موقع ريفا فاشون يقبل الدفع ب 5 عملات مختلفة وهم الدولار الأمريكي والدينار الكويتي والبحريني والريال السعودي والقطري والدرهم الإماراتي، ويتم تحديد العملة على أساس متجر الدولة.

ما هي طرق الدفع التي يوفرها الموقع؟

يوفر موقع ريفا فاشون طرق مثالية للدفع وهي بطاقة الفيزا كارد والماستر كارد، امريكان اكسبرس، كي نت، وقد يقوم الموقع بتوفير طرق دفع أخرى لاحقًا فقم بالمتابعة.

كم من الوقت يستغرق الشحن حتى يصل إلي؟

يستغرق الشحن 7 أيام عمل حتى يصل إلى موقعك داخل دولة الكويت، في حين أنه يستغرق 9 أيام للشحن الدولي.