كود خصم ريڤا :

استثمري الآن بطاقات كود خصم ريڤا و احصدي باقة غنية بالعروض و التخفيضات الثرية ذات نسب الخصم المغرية و السارية على شتى معروضات متجر ريڤا فاشون اون لاين من الأزياء الراقية التي تساير أحدث خطوط الموضة العالمية و الإكسسوارات الأنيقة المتباينة و أيضاً أزياء الأطفال الرائعة التي تخدم صغاركِ على اختلاف مراحلهم العمرية فقط من خلال استخدام رمز كود خصم ريڤا الفعال عند إجراء الشراء .

و قد انبثقت شرارة متجر ريڤا فاشون اون لاين الأولى عام 1973 م على عائلة الطحان المالكة لمجموعة ارمادا الشهيرة لخدمة عالم الموضة في شتى أنحاء العالم بأسعار مرنة في متناول العامة لاسيما مع طرح بطاقات كود خصم ريڤا و كوبون خصم ريڤا التي تمكن عشاق الموضة من اقتناء الأفضل بالسعر الأقل مما جعل متجر ريڤا يكتسب ثقة قاعدة ضخمة من المتسوقين و يحظى بصيت ذائع .

أحدث أكواد و كوبونات خصم ريڤا الحصرية :

1) كود خصم ريڤا 20% على جميع المعروضات المخفضة و الغير مخفضة المتوفرة في متجر ريڤا فاشون اون لاين .

2) كوبون خصم ريڤا 10% على جميع المعروضات المتوفرة في متجر ريڤا فاشون اون لاين .

3) كود خصم ريڤا 2020 للشحن المجاني على جميع الطلبيات التي تتجاوز قيمة 315 ريال سعودي من متجر ريڤا فاشون اون لاين .

4) كوبون خصم ريفا 2020 للمتسوقين الجدد بقيمة خصم 15% على جميع المعروضات المتوفرة في متجر ريڤا فاشون اون لاين .

5) كود خصم ريڤا 20% على جميع الطلبيات التي تتجاوز قيمة 300 ريال سعودي من متجر ريڤا فاشون اون لاين .

6) كوبون خصم ريڤا 50% على جميع المعروضات المتوفرة في قسم الأطفال في متجر ريڤا فاشون اون لاين .

أقسام موقع ريڤا فاشون اون لاين :

1) قسم النساء الذي يعرض تشكيلة فاتنة من الأزياء النسائية المختلفة و الحجابات و الأحذية و الإكسسوارات و منتجات العناية و الجمال و غيرها من المقتنيات المسايرة لمستجدات الموضة التي يتيحها كود خصم ريڤا بأسعار مناسبة .

2) قسم الفتيات الذي يعرض تشكيلة متألقة من أزياء الفتيات الشبابية ذات صيحات الموضة العصرية إلى جانب الأحذية و الإكسسوارات و غيرها من المقتنيات المكملة للأناقة التي يتيحها كوبون خصم ريڤا بأسعار مخفضة .

3) قسم الأطفال الذي يعرض تشكيلة مميزة من أزياء الأطفال من عمر الولادة و حتى عمر 14 عاماً بتصميمات جذابة بالإضافة إلى الأحذية و الإكسسوارات و غيرها من المقتنيات التي تخدم البنين و البنات بأسعار معقولة يتيحها كود خصم ريڤا 2020 الحصري .

كيف تستخدمين أكواد و كوبونات خصم ريڤا ؟

يمكنكِ الاستفادة من قيم الخصم المذهلة التي تحملها بطاقات كود خصم ريڤا و كوبون خصم ريڤا من خلال البحث عن كود خصم ريڤا 2020 الذي يناسبكِ و من ثم نسخ رمز الخصم الخاص به ثم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر ريڤا فاشون اون لاين و انتقاء ما يطيب لكِ من الأزياء و الأحذية و الإكسسوارات المطروحة التي توافق خطوط الموضة التي تنشدينها .

حددي المقتنيات التي ترغبين في الحصول عليها ثم قومي بإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بكِ و من ثم سارعي بلصق كود خصم ريڤا في المكان المخصص له ثم انقري على ” استخدمي الكوبون ” حتى يتم تفعيل قيمة الخصم التي يحملها كوبون خصم ريڤا على المجموع النهائي لقيمة مشترياتك .