إن الوجهة الأولى والمفضلة لجميع النساء في دول الخليج هي كود خصم ريفا 2022 لأنه يُشكل الملجأ الآمن أمامهن لتقديم أقوى العروض و تخفيضات ريفا بشأن كل ما هو جديد وحديث في عالم الموضة، مما يُمكنهم من التألق بأرقي الاطلالات بتصاميم عصرية وجذابة بأقل التكاليف الممكنة.

كيف أحصل علي كود خصم ريفا 2022 ؟

ينقل كود خصم ريفا 2022 المميز المتسوقين إلى عالم الموضة والأزياء، ليس عليهم السفر إلى الخارج لشراء أحدث الملابس التابعة لأشهر بيوت الأزياء العالمية، فعندما تعمل على تفعيل كود خصم ريفا 2022 أثناء عملية الشراء يوفر لك خصماً بنسبة 60%.

لا عليكم سوي تحميل تطبيق ريفا الإلكتروني علي الهواتف النقالة، والتعرف على أرقي الاطلالات وأنتم في أماكنكم دون اهدار الكثير من أوقاتكم كما يحدث في المتاجر والأسواق الأخرى.

ويكفي التجوّل بين أقسام صرح ريفا العظيم، حيث تم تنظيم وتصنيف المنتجات بشكل مهذب ليساعد المتسوقين في الوصول إلي مبتغاهم بمنتهي السهولة.

لا تفوّت الآن فرصة اقتناء أكبر عدد من السلع والمنتجات الخاضعة للعروض والخصومات التي يوفرها كود خصم ريفا 2022 المذهل، ويتم ذلك عن طريق زيارة الوجهة الرئيسية لريفا والضغط مطولاً علي رمز كوبون خصم ريفا وسيتم نسخه تلقائياً لحين تفعيله أثناء عملية الدفع للحصول علي نسبة الخصم الإضافية.

يجب أن تنتقل بين أقسام وفئات المتجر لكي تختار من بين الملابس النسائية وازياء الأطفال الأنيقة وغيرها من السلع الأصلية المثيرة للاهتمام، وإضافة جميع هذه المنتجات إلي عربة الشراء.

وبعد ذلك لصق رمز خصم ريفا في خانة الرمز الترويجي ثم النقر على طلب لتنشيط نسبة التخفيض والحصول على 40% خصم على كافة المنتجات المراد شرائها.

خدمة شحن وتوصيل الطلبيات إلي أعتاب المنازل:-

يتابع متجر ريفا الطلب مع المتسوقين عن طريق المندوب المسؤول عن التسليم إلى العنوان المطلوب، حتى يتمكنوا من التحقق أن المنتجات ستُسلم بطريقة آمنة.

وفضلًا أن المتجر يعتمد على المصداقية في تقديم منتجاته للمتسوقين، حيث يقدم جميع المنتجات الأصلية بجودة وكفاءة الأفضل علي الإطلاق والتي تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية في العالم والمتاحة بأقل سعر.

وتصل الشحنة إلى المتسوقين بعد تأكيد طلب الشراء في أقل وقت ممكن؛ لأن المتجر يتعاقد مع شركات الشحن والتسليم التي تتسم بالانضباط وسرعة الاداء، علاوةً علي الالتزام بشروط ومعايير تسليم الطلبات بسرعة فائقة تقديرً لمواعيد المتسوقين.

ولا تقتصر تخفيضات ريفا الكويت داخل متجر ريفا على المنتجات فحسب بل يشمل أيضًا خدمات الشحن والتسليم، حيث عند شراء كافة المنتجات بواسطة كود خصم ريفا 2022 يتم الحصول علي هذه الخدمات بالمجان دون الاضطرار إلي دفع رسوم توصيل بأموال باهظة الثمن.

هل يتيح خدمة استرجاع واستبدال المنتجات؟

بالتأكيد، يبذل المتجر قصاري جهده لتوفير الراحة لعملائه الكرام لأن هدفه هو إرضائهم بأي حال من الأحوال؛ لذلك يتيح خدمة ارجاع المنتجات إذا وُجد بها عيب واضح من خلال التواصل مع خدمة العملاء وإبلاغهم بهذه المشكلة.

كيف يتم التواصل مع خدمة العملاء؟

يوفر المتجر أرقام خاصة للاتصال عليها في أي وقت من قبل المتسوقين وسيتم الرد الفوري علي كافة الاتصالات الهاتفية في غضون دقائق معدودة.

ما هي وسائل الدفع التي يسمح بها المتجر؟

من ضمن التسهيلات التي يقدمها المتجر للمتسوقين وفر أكثر من طريقة لدفع مستحقات الشراء ولا يحتكر طريقة بعينها، حيث يتيح الدفع كاش عند وصول الطلبية، أو الدفع باستخدام البطاقات الالكترونية مثل الفيزا كار و الماستر كارد.

هل يدعم كود خصم ريفا 2022 جميع أقسام المتجر؟

نعم بالطبع، يطرح المتجر العديد من العروض والتخفيضات علي مدار العام علي جميع المنتجات المعروضة بداخل طيات أقسامه، حيث يتمكن الجميع من شراء العديد من السلع في أنٍ واحد دون إعالة هم قيمة فاتورة الشراء الإجمالية.