لجميع المغرمين بالموضة والفاشون إليكم الآن كود خصم ريفا 2021 الكويت الذي سوف يساعدكم في شراء أحدث صيحات الأزياء بأقل سعر ومن أفضل الماركات والعلامات التجارية المسجلة، وهذا نظراً لارتفاع نسبة خصم ريفا التي يقدمها فهيا الآن أعزائي المتسوقين بادروا واحصلوا عليه وقوموا بإجراء تجربة تسوقية ممتعة من داخل متجر ريفا.

خدمات شحن وتوصيل المنتجات :

١-يمكنك عزيزي العميل استخدام كود خصم ريفا 2021 للحصول علي شحن مجاني علي أي طلبية تقوم بشرائها من داخل المتجر في حال عدم تجاوزها القيمة المالية التي تصبح عندها عملية توصيل الطلبيات بالمجان، كما يمكن استخدام الكود أكثر من مرة من قِبل العملاء الجدد والعملاء القدامى في آنٍ واحد حيث أنه فعَّال بصفة دورية مستمرة.

٢-يتم شحن المنتجات في غضون مدة تترواح فيما بين ٤ إلى ٧ أيام وهذا ما يُسمى بالشحن السريع وهناك شحن عادى وموفر يتم في غضون مدة قدرها ١١ يوم فقط، ويمكن للعملاء المتسوقين القانطين في المملكة العربية السعودية وضواحيها كالرياض وجدة والقصيم والخرج والخبر أن يحصلوا علي طلبيتهم المدعومة بـ  كوبون خصم من ريفا في غضون يومين فقط من تاريخ التأكيد عليها.

٣-والجدير بالذكر هنا أن كلاً من الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية يستطيعون أن يحصلوا علي طلبياتهم بالمجان مهما كانت قيمتها، أضف إلي هذا أن الرسوم الضريبية التي تؤخذ من العميل المتسوق عند توصيل المنتجات إليه تكون رمزية لا تتعدي في مجملها ٢٥ ريال سعودي.

طرق الدفع المتاحة داخل المتجر :

بعد تفعيلك عزيزي العميل لكود خصم ريفا 2021 الكويت يتوجب عليك إختيار الوسيلة التي سوف تقوم بدفع ثمن المنتجات التي قمت بشرائها من داخل موقع ريفا عبرها، وذلك من بين الطرق المتعددة التي يدعمها الموقع والتي منها الدفع باستخدام بطاقات الإئتمان البنكية المتمثلة في الفيزا كارد أو الماستر كارد.

ويمكنك عزيزي العميل تسديد ثمن منتجاتك أيضاً من خلال حساب مدي أو حساب الباي بال الإلكتروني أو الدفع نقداً عند استلام المنتجات لمندوب شركة الشحن، وفي هذه الحالة تضمن عزيزي العميل فرصة فحص المنتج جيداً قبل استلامه للتأكد من أنه سليم ومطابق للمواصفات القياسية المطلوبة والمحددة.

خدمة عملاء موقع ريفا :

خدمة عملاء موقع ريفا متواجدة علي مدار ال ٢٤ ساعة لتقديم أفضل الخدمات وحل جميع المشاكل التي قد تعوق المتسوقين من التمتع بعملية التسوق التي يقومون بإجرائها  من داخل المتجر، كما تمدهم بأحدث كود تخفيض ريفا  وايضا كود خصم ريفا 2021 الكويت صاحب أعلي نسبة خصم الذي يوفر عليهم العديد من الأموال.

متي يمكنني تفعيل كود خصم ريفا ؟

كود خصم ريفا 2021 الكويت يمكنك تفعيله عزيزي العميل بعد انتهاءك من عملية التسوق وذلك قبل دفع ثمن المنتجات للحصول علي معدل التخفيض الذي يطرحه الكود والتمتع بأفضل الخصومات.

هل يمكنني الحصول علي خصم عند التسوق من التطبيق ؟

تستطيع عزيزي العميل الحصول علي خصم عند تسوقك من داخل التطبيق الخاص بموقع ريفا حيث أنه يتم منحك كوبون خصم ريفا 2021 فور تحميلك للتطبيق والتسجيل عليه كهدية للترحيب بك.

كيف يمكنني التواصل بخدمة عملاء متجر ريفا ؟

تستطيع التواصل بخدمة دعم عملاء متجر ريفا من خلال اتصالك علي الخط الساخن الخاص بهم أو عن طريق مراسلتهم عبر الموقع الخاص بهم لطلب الحصول علي كود خصم ريفا 2021 الكويت أو للاستفسار عن أي شئ.

هل يمكنني استرجاع أي منتج بعد شرائه من داخل موقع ريفا ؟

أجل عزيزتي الجميلة في حال عدم مطابقة المنتج التي قمتي بطلب الحصول عليه من خلال متجر ريفا يمكنكي استرجاعه بكل سهولة ولكن لابد وأن يكون في الغلاف الأصلي الخاص به الذي جاء فيه.