لم يعد فستانك الوردي هو أول ما تستقبلين به مناسباتك، فإنك ستستبدلينه بأرق القطع من موقع ريفا وتعيدين إطلالاتك الأنثوية الفاتنة من جديد بحصولك على قسيمة شراء ريفا التي ستحقق لك رفاهية اختيار أحدث تصاميم الأزياء والمكملات النسائية مقابل مصاريف محدودة لا تهلك الميزانية، فسوف تظل إطلالتك الأنيقة رمزًا لجمالك وتميزك في كل المناسبات لأنك مع قسيمة خصم ريفا ستطلين دائمًا بأجمل الملابس.

تسوقي الموضة بسعادة مع قسيمة شراء ريفا :

تنهدي بعمق وتطلعي إلى القطع المرصوصة في عناية وحرص بين صفوف موقع ريفا واملئي خزانتك بأحدث أزياء الموضة المستوحاة من التصاميم الأوروبية بأبسط ثمن موفر لميزانيتك، ففي عالم ريفا فاشن ستحاوطك السعادة وتملأ حياتك بهجة من جديد لأن كل ركن فيه سيدخل الفرحة إلى عالمك برؤية أروع وأجمل الفساتين وملابس الموضة الرقيقة، ومع هذه السعادة اللا حدود لها ستوفري عليك مصاريف لا حد لها أيضًا مع قسيمة شراء ريفا وباقات الخصم الموسمية الفعالة حاليًا تضامنًا مع موسم الشتاء الأنيق، فأين كنتِ غافلة عن هذا النعيم وهذا التوفير الهائل الذي يحققه خصم ريفا القوي؟

خصومات ريفا على أزياء الأطفال:

اقصدي موقع ريفا لاقتناء الأزياء الشتوية لطفلك وستجدينه أفضل خيار لك لتسوق أفخم التصاميم الشتوية التي تناسب الطلة الملائكية للأطفال، فإن العهد بين ريفا والأزياء الرقيقة لا ينقطع ولا يمت، بل يمتد كل عام في تطور ليتم تقديم أرقى الأزياء والستايلات لعملاء ريفا المميزين.

وبفضل خصومات ريفا الفعالة الآن على أجود وأفضل الخامات يعد هذا الوقت هو أنسب الأوقات لاكتشاف الفخامة العالمية في قسم أزياء الأطفال على موقع ريفا بلا مصاريف باهظة، فإن قسيمة شراء ريفا والعروض الفعالة بأقوى التنزيلات تجعل رحلات الشراء تتم بأوفر الأسعار، فاختاري عزيزتي موقع ريفا فاشون ليكون وجهتك الأولى لاقتناء أزياء أطفالك وتدخلي الأناقة والبهجة إلى حياتهم وتجعلينهم متميزين دائمًا باستايلاتهم الأنيقة.

كيف يمكنني استبدال المنتجات على موقع ريفا؟

عند الحصول على قطعة ما لا تتطابق مع المواصفات والمقاسات الملائمة لك فإنك تستطيع إرجاعها إلى موقع ريفا فاشن بكل سهولة وشراء قطعة أخرى جديدة، فإن الموقع لا يعارض إطلاقًا إرجاع المنتجات في هذه الحالة ولكن لا بد أن تكون بنفس حالتها الأصلية، ويتم تقديم طلب الإرجاع عن طريق تعبئة نموذج الإرجاع على الموقع ثم انتظار الفيدباك على طلبك من خدمة العملاء، وفي حالة القبول سيتم إرسال مندوب الشحن إليك لاستلام القطعة منك، ومن ثم تستطيع بدء الطلب من جديد مع قسيمة شراء ريفا والحصول على المنتج الأكثر تناسبًا معك.

كيف أدفع على موقع ريفا فاشون؟

السداد على موقع ريفا فاشون يتم من خلال وسائل دفع آمنة وسلسة مثل بطاقات الائتمان الفيزا كارد والماستر كارد وامريكان اكسبرس، وخدمة كي نت، بالإضافة إلى الدفع كاش عند الاستلام.

هل أستطيع تغيير عملة الدفع على موقع ريفا؟

نعم، تستطيع تغيير عملة الدفع إلى أي عملة يقبلها الموقع وتتناسب معك، حيث إن الموقع يقبل الدفع بعملات مختلفة منها الدولار الأمريكي والريال السعودي والقطري والدرهم الإماراتي.

كم من الوقت يستغرق وصول الطلب من موقع ريفا؟

يستغرق وصول الطلب إلى المناطق داخل دولة الكويت حوالي 7 أيام عمل، أما الشحن الدولي فإنه يستغرق 9 أيام وقد يزيد أو يقل عن ذلك في أيام مواسم الشراء.

كيف يمكنني متابعة طلبي على موقع ريفا فاشن؟

يمكن متابعة الطلب من خلال الدخول على صفحة مشترياتي ثم إدخال بيانات التتبع مثل رقم التحقق الذي توفره لك شركة الشحن وستتعرف على تفاصيل شحنتك بنفسك.