يعد موقع ريفا فاشون هو الوجهة المثالية الآن لعشاق الموضة والجمال، فقط تسوق بصحبة قسيمة خصم ريفا الفعالة وتمتع بباقة من التخفيضات على ملابس من أحدث صيحات الموضة الأوروبية، فيطرح متجر ريفا العديد من كوبونات خصم ريفا الحصرية على جميع القطع الملبسية الرجالية والنسائية طوال مواسم السنة.

ما هي أهم مميزات المتجر و قسيمة خصم ريفا ؟

يحظى المتسوقين داخل ريفا فاشون بالعديد من المزايا التي تجعلهم يتوافدون إلى هذا الموقع بالملايين، ويمكننا تلخيص مميزات المتجر و كوبون ريفا فاشون من خلال السطور التالية :

1ـ موقع ريفا فاشون الإلكتروني مصمم تصميما مميزا لكي تسهل تجربة التسوق على العملاء الكرام ويتمكنون من العثور على ضالتهم المنشودة بأسرع وقت ممكن.

2ـ تصل الطلبات المكللة بـ برومو كود ريفا إلى منزل العميل في سرعة فائقة وبرسوم شحن بسيطة لا تذكر.

3ـ يمكنك دفع قيمة المشتريات المفعل عليها قسيمة خصم ريفا من خلال أكثر من طريقة فتخير طريقتك المفضلة من ريفا فاشون قبل تأكيد الطلب.

4ـ يعرض متجر ريفا تشكيلة متنوعة من الأزياء التي تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف التصاميم والمقاسات، بالإضافة إلى الأحذية الأنيقة والحقائب والإكسسوارات التي تضيف لمسة جمالية على الإطلالة.

5ـ خدمة عملاء ريفا فاشون متاحة دائما لخدمة المتسوقين والرد على أسئلتهم واستفساراتهم يوميا.

6ـ يتيح ريفا إمكانية تبديل أو استرجاع المنتج الغير مرغوب به بكل سهولة مع استرداد كافة الأموال.

7ـ يطلق موقع ريفا فاشون العديد من التخفيضات والخصومات و اكواد ريفا بشكل دوري ومستمر طوال مواسم السنة.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في ريفا فاشون ؟

يتم شحن وتوصيل الطلبات المكللة بـ قسيمة خصم ريفا إلى منزل العميل في وقت قياسي، حيث يتعاون موقع ريفا فاشون مع كبرى شركات الشحن والتوصيل الدولية ومنها شركة fedex، لهذا يصلك الطلب حتى باب المنزل في خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أيام عمل في جميع الدول العربية، وفي حالة اختيار وسيلة الدفع عند الاستلام تتراوح مدة تجهيز الطلب ما بين 4 إلى 7 أيام.

حمل الآن تطبيق ريفا فاشون الإلكتروني

يوفر متجر ريفا تطبيقا إلكترونيا لجميع أنواع الهواتف الذكية حتى يصبح بمقدورك التسوق من أي مكان وفي أي وقت من اليوم بكل سهولة والتمتع بأحدث عروض الخصم الحصرية، فحمل الآن التطبيق على هاتفك الجوال ولا تضيع الفرصة واستمتع بتجربة تسوق سهلة ومربحة برفقة كوبون ريفا خصم الفعال الذي يقدم لك الكثير من التخفيضات على كافة القطع الملبسية الأنيقة.

ما هي وسائل الدفع والسداد في ريفا فاشون ؟

يمكنك الاختيار بين هذه الطرق لدفع الأموال من خلالها إلى تطبيق ريفا الإلكتروني مثل : بطاقة فيزا كارت، بطاقة ماستر كارت، الدفع عند الاستلام، بطاقة مدى، بطاقة أمريكان اكسبريس.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في ريفا فاشون ؟

يمكنك تقديم طلب لاسترجاع أو استبدال المنتج الغير مرغوب به إلى موقع ريفا بكل سهولة في خلال 14 يوما من تاريخ الاستلام من مندوب الشحن.

ما هي كيفية التواصل مع فريق عمل ريفا ؟

يمكنك الآن التواصل مع فريق الدعم الفني لموقع ريفا فاشون من خلال الاتصال على الرقم التالي : 9718007482.

هل يمكنني تتبع شحنتي من ريفا ؟

بالطبع نعم، يمكنك معرفة موقع شحنتك الآن بالتحديد وموعد وصولها إلى منزلك من خلال رمز تتبع الشحنة الذي يرسله متجر ريفا إليك بعد تأكيد طلب الشراء.