ريفا خصم

عزيزي المتسوق لقد جئنا اليوم برفقة ريفا خصم لنخبرك بأنك لست وحدك وأننا هنا من أجل تلبية كافة احتياجاتك الضرورية من ملابس وأحذية وحقائب بسعر ضئيل، تعتبر اكواد خصم ريفا بمثابة تذكرة الولوج لعالم ريفا الشهير الذي يعج بأفضل الماركات العالمية.

ما الأقسام التي يدعمها ريفا خصم؟

يزخر موقع ريفا الإلكتروني بمجموعة من الأقسام والتصنيفات المكتظة عن آخرها بمكملات الاناقة والجمال وهو ما أتاح للمستخدم إمكانية العثور علي مبتغاه مباشرة دون الحاجة لتصفح كافة المقتنيات المعروضة والمتوفرة بالمتجر، تتجلى أبرز وأهم التصنيفات المدعومة من قبل كود خصم ريفا الكويت في ما يلي:

1-قسم الملابس:

بين جنبات هذا التصنيف يجد العميل أرقي الملابس ذات القصّات الكلاسيكيّة والعصرية التي تساير خطوط الموضة الرائجة، المناسبات للحفلات والسهرات الليلية والنزهات اليومية، والمنتمية إلى العلامات و الماركات الموثوقة وكل ذلك في مقابل أثمنة متواضعة تكللها عروض ريفا خصم المتباينة.

2-قسم الحجاب:

انضمي الآن عزيزتي المرأة إلى صفوف السيدات الغانمات واقتنصي فرصة كوبون خصم من ريفا الذهبية الذي يمكنك من شراء كل ما تفضلينه من أوشحة و ايشاربات وشالات و إكسسوارات متوفرة بأشكال والألوان عديدة بسعر زهيد.

3-قسم الأحذية :

يسري ريفا خصم علي تشكيلة مميزة من الأحذية الأنيقة المتوفرة بمختلف المقاسات و التصاميم، فتجد أحدث الأحذية الرياضية المناسبة لكلا الجنسين موديلات من الاحذية الكلاسيكية المذيلة بأسماء أشهر الماركات التجارية الرائدة وذلك نظير أسعار هينة يدعمها كود خصم ريفا 2021الرائج.

4-قسم الحقائب والإكسسوارات:

تجد حواء هنا كل ما تحتاجه من حقائب و محافظ و إكسسوارات التي عكف علي صناعتها أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية الرائدة، وحتى تحصدي سيدتي العزيزة نسبة جيدة من الخصومات أثناء زيارة هذا الركن ينبغي عليك ان تستخدمي رمز ريفا خصم الترويجي.

كيف أحصل على كود خصم ريفا؟

عميلنا الفاضل يمكنك الحصول علي عروض ريفا خصم المحملة بباقات متجددة من نسب الخصم الفورية من خلال التواصل مع خدمة عملاء ريفا المتاحة طوال اليوم لخدمة الزبائن وإغداقهم بكل صور الدعم الممكنة، وتستطيع التواصل معنا عبر الهاتف أو عن طريق خدمة الواتساب  أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاص بنا.

وإن كنت لا تفضل تلك الطريقة السابقة توجه إلي موقعنا و سجل الدخول علي حسابك الإلكتروني و ستجد قسم خاص بالعروض والتخفيضات السخية الذي يحيطك علماً بأحدث العروض الترويجية و الخصومات ذات النسب المتفاوتة السارية علي شتى المنتجات المعروضة، ما يزيد الأمر تمييزاً هو أن السلع المتاح عليها عرض ريفا خصم أصلية.

كيفية الشراء وعمل طلبية من موقع ريفا؟

في بداية الأمر يقوم المتسوق بتحميل تطبيق الجوال الخاص بمتجر ريفا الشهير وتثبيته علي واجهة الهاتف واختيار اللغة والدولة الخاصة به ثم بعد ذلك يتم انشاء حساب إلكتروني جديد علي الموقع وذلك بالضغط علي أيقونة إنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

توجه عميلنا الفاضل إلى الموقع وتفرس محتوي الصفحة الرئيسية واختر التصنيف الذي تريد شراء منتج معين منه، ابدأ في اختيار القطع المرغوبة وقم بإضافتها إلى سلة  المشتريات وبعد هذه الخطوة ينبغي عليك أن تقوم بقراءة أوصاف المنتجات قبل تأكيد الطلب.

انتقل إلى صفحة المعاملات المالية والصق كود تخفيض ريفا المختار في المكان المخصص له وانقر علي زر التفعيل لتطبق نسبة التخفيض المنشودة علي فاتورة المشتريات الإجمالية، في النهاية اضغط علي زر تأكيد الطلب وانتظر رقم تتبع الشحنة التي قمت بشرائها.