استخدم رمز كوبون ريفا للحصول علي ضالتك المنشودة من عالم الموضة و الفاشون دون الحاجة إلي السفر إلي مدن أوروبا التي تعج بالإطلالات الساحرة ، و بأبخس سعر ممكن عند تفعيل كود ريفا المميز لعام 2021 بخصم يصل إلي 70% و أكثر علي جميع الماركات العالمية الشهيرة بمتجر ريفا.

مقتنيات موقع ريفا المكللة بكود الخصم ريفا

يضم متجر ريفا بين أروقته العديد من منتجات الأزياء التي تسعي جميع النساء إلي الحصول عليها للظهور بإطلالة جذابة و خطف الأنظار ، لذلك يقسم المتجر إلي عدة أقسام لتسهيل تجربة التسوق و جعلها مميزة جدا ، إلي جانب توفر رمز كوبون ريفا علي جميع هذه المقتنيات بخصم 70%.

يقدم متجر ريفا منتجات خاصة بالشريحة النسائية العاشقة للماركات العالمية بتشكيلة من جميع مستلزمات المرأة من عمر 18 إلي 45 عام ، من ملابس مستوحاة من أشهر بيوت الأزياء في العالم ، إكسسوارات مختلفة ، أحذية أنيقة و غيرها متوفرة داخل أقسام ريفا المختلفة ( قسم الفتيات ـ قسم النساء ـ قسم الأطفال ).

الماركات العالمية لمقتنيات موقع ريفا

يقدم موقع ريفا منتجات ذات براندات و علامات تجارية عالمية من ملابس و غيرها مثل  Raspberry Plum، David Charles ، best buy ، Mummy Moon ، Story Loris & Kiki و جميعها تتمتع بتطبيق خصم موقع ريفا فاشون الذي يضمن لك توفير نصف التكاليف و أكثر.

ما هي الدول التي يدعمها موقع ريفا فاشون ؟

ظهر متجر ريفا فاشون منذ الوهلة الأولي لانطلاقه من 17 عام في 6 دول عربية مختلفة بحوالي 60 متجر منتشر في جميع أنحاء هذه الدول ؛ و ذلك لتوفير الخدمات لأكبر عدد من المتسوقين في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، و تلك الدول هي :

1ـ المملكة العربية السعودية.

2ـ الإمارات العربية المتحدة.

3ـ عمان.

4ـ قطر.

5ـ الكويت.

6ـ البحرين.

مميزات كود خصم من ريفا الجديد لعام 2021

يعد ريفا فاشون هو واجهة التسوق الأولي أمام الكثير من العملاء الولعين بالتسوق الالكتروني في عالم الأناقة منذ انطلاقته الأولي في عدد من الدول العربية من خلال أكثر من 60 متجر ، و أهم ما يجذب هؤلاء المتسوقين هو رمز كوبون ريفا أو كوبون خصم موقع ريفا الذي يوفر لهم 70% أحيانا من إجمالي قيمة الطلب.

ما الخدمات التي يقدمها موقع و رمز كوبون ريفا ؟

1ـ يطرح موقع ريفا بصورة دورية و مستمرة العديد من كوبونات الخصم و العروض الترويجية لتقليل عبئ التكاليف عن عاتق العميل.

2ـ يقسم متجر ريفا إلي عدة أقسام مختلفة لتقديم تجربة تسوق ممتعة و لا مثيل لها علي الإطلاق.

3ـ يوفر موقع ريفا طرق دفع متنوعة و آمنة تماما ليستخدمها العميل و يتخير منها عند الشراء من المتجر مثل الدفع ببطاقات الائتمان و الدفع كاش عند الاستلام.

4ـ يتم الشحن و التوصيل عبر موقع ريفا عن طريق الشحن السريع للطلبيات خلال يوم أو يومان عمل علي الأكثر و بشكل مجاني تماما.

5ـ الدعم الفني لموقع ريفا متواجد طول اليوم للرد علي الأسئلة و الاستفسارات بسرعة فائقة.

إمكانية الإرجاع أو الاستبدال من موقع ريفا

يتيح موقع ريفا سياسة استرجاع المنتج تماما أو تبديله بآخر جديد خلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلبية ، بشرط أن يكون المنتج سليما و ليس به أي قطع أو تلف و لم يسبق استخدامه من قبل ، إلي جانب إرفاق كافة ملحقاته و ملصقاته معه و كود خصم ريفا 2021 أو رمز كوبون ريفا المستخدم عند الشراء.