لكي تصبح عملية التسوق من المتجر أقل تكلفة قم بتفعيل كود خصم موقع ريفا علي كل ما قمتِ باختياره من فساتين السهرة والإكسسوار والحقائب، ولا تغفلي عن استخدام قسيمة شراء ريفا للحصول علي تخفيض هائل علي مقتنيات إطلالة أطفالك.

كود خصم موقع ريفا الجديد:

يعاونك متجر ريفا علي تحقيق رغباتكم في شراء تشكيلة صيفية من الملابس تتميز بالأقمشة الخفيفة والناعمة والألوان المبهجة بثمن هين عن طريق توفير كود خصم موقع ريفا والذي لن تتمكن من الحصول عليه والتمتع بالتخفيضات التي يوفرها اليوم دون أن تنضم إلي التطبيق، فهيا أنطلق الآن لإنشاء حساب جديد حتي تحظي بتجربة تسوق ممتعة وتضمن الخروج منها بطرد يحتوي على أجمل الأزياء النسائية والحجابات وحقائب اليد ذات الأسعار المخفضة.

وإذا كنت من الزوار الجدد للمتجر وتجهل طريقة إستعمال كود خصم ريفا 2022 فدعني أوضح لك الخطوات المطلوبة للحصول علي نسبة التخفيض التي يوفرها وهي تبدأ بنسخ الرمز من ثم التنقل بين أزقة الموقع لاختيار البضائع التي تبرز جمالك، وفور الانتهاء كل ما يتعين عليك فعله هو الذهاب إلى نافذة الدفع للصق الكود وحينها سوف تهبط تكلفة مشترياتك في لمح البصر.

أفضل عروض الموسم بمتجر ريفا:

ولأن في فصل الصيف تكثر فيه الطلعات التي نلتقي فيها مع الأهل والرفاق وتزداد عدد الدعوات التي نتلقاها لحضور الحفلات ناهيك عن رحلة الذهاب إلى الشاطئ التي تحتاج إلي كم هائل من الثياب وفر لك متجر ريفا عروض عديدة، ومنها:-

1-يعد كود خصم موقع ريفا من أبرز العروض المتاحة الآن بالمتجر لأنه يمنح المتسوقين تخفيضات هائلة علي الفساتين التي لها تصاميم ملائمة مع كافة المناسبات، والصنادل ذات الكعب العالي والحقائب.

2-خصم ريفا الحصري الذي يقلل من ثمن ساعات اليد الذكية وسماعات الهواتف المحمولة لدرجة ستنال علي إعجابك.

3-والعرض الأقرب إلي قلوب الأمهات هو كوبون خصم ريفا الذي يمكن المتسوقين من شراء ملابس الفتيات والأولاد والأحذية والإكسسوار بتخفيض قيمته 50%.

أجعل صيفك أحلي مع خصومات ريفا:

لتخرج من فصل الصيف بأقل الخسائر المالية يجب عليك أن تعتمد علي كود خصم موقع ريفا أثناء رحلة التسوق من المتجر حتي تتمكن من الاستحواذ علي أكبر قدر ممكن من قطع الثياب الصيفية التي تتلاءم مع العمل ورحلات التنزه في الحدائق، وحقائب وأحذية وإكسسوار يزيد من جمال ورقي إطلالتك بسعر مخفض.

ولأن خصومات موقع ريفا لن تنتظرك طويلاً أبدا الآن في تجهيز قائمة بالمنتجات التي ترغب في شرائها من توجه تسجل الدخول إلي التطبيق، وحزم كافة الأزياء والكماليات المناسبة معك حتي تحصل عليها بسعر مقبول.

كيف أستطيع تحديد مقاسي عند الشراء من موقع ريفا؟

تستطيعي تحديد المقاس الملائم معك من خلال دليل المقاسات الموجود في القائمة الجانبية بيسار الصفحة، وهذا ما سيسهل عليك شراء ثياب مناسبة.

ما العملة التي يمكنني الشراء بها من متجر ريفا؟

يتم تحديد عملة الدفع علي أساس متجر الدولة الموجود أسفل الصفحة، وبإمكانك الاختيار من بين 5 بلدان عربية لتسديد تكلفة مشترياتك بالعملة الخاصة بها.

هل تصل خدمة شحن ريفا لدول محددة؟

تصل خدمة شحن متجر ريفا إلي جميع الدول تقريباً، لذا أينما كنت تقيم سوف تأتيك الطلبية المحملة بأفضل السلع حتي باب منزلك.

كم من الوقت تستغرق عملية التوصيل؟

عادة ما تستغرق مدة توصيل الطرد فترة زمنية تنحصر ما بين 7 إلي 9 أيام فقط، ولذلك لا يشكو المتسوقين من طول مدة انتظار وصول الطلبيات من متجر ريفا.