أثناء تصفحي لمواقع البيع والشراء علي الانترنت، وجدت أن هناك مواقع كبري تقوم بعرض تخفيضات المواقع التجارية الشهيرة، ولكن أكثر ما لفت انتباهي هو كود خصم من ريفا الفريد، ووجدت أنه كنز موجود علي الشبكات الإلكترونية يستطيع زواره الحصول علي كل الماركات العالمية بأسعار ترقي إلي المتوسط أو اعلي قليلاً، كما يمكن الحصول علي أكثر من خدمة متميزة من خلال كود خصم ريفا فاشون 2021 الحصري.

كيفية استعمال كود خصم من ريفا أثناء الشراء؟

إذا كانت هذه فرصتك الأولي لاقتناء السلع المعروضة علي التطبيق، فـ باستعمال كود خصم من ريفا الرائع، سوف يجعلك من زوار المتجر الدائمين والذين لا يخلوا يومهم من بضع دقائق يتصفحون بها ما وصل حديثا إلي الموقع.

ولاستعمال كود خصم ريفا فاشون وجميع الاكواد الاخرى إليك تلك الطريقة السهلة التي تجعل كل ما عليك القيام به بعد ما تنتهي رحلة التسوق الشيقة عبر منتجات المتجر، أن تقوم بنقل جميع المشتريات إلي عربة التسوق.

ومن ثم تقوم بلصق الكود في الخانة المظللة باللون الأحمر، وتأكيد النقر علي رمز استخدام الكوبون، قبل إنهاء عملية الدفع.

خدمة الاستبدال والاسترجاع باستخدام كود خصم من ريفا

التسوق عبر الانترنت في بعض الأحيان يكون من الطرق الغير موثوقة للبيع والشراء، ولكن منتجات ريفا الأصلية دائماً ما تكسب رضا العملاء بجودة خامتها، وسهولة استبدالها أو إرجاعها في حال اراد العميل ذلك.

يتسلم العملاء النقود المدفوعة جراء السلع المستردة في غضون 14 يوماً، وتكون غير شاملة لمصاريف الشحن والتوصيل الذي يكون في أكثر الأحيان مشمول بخصومات مجانية مثل كوبون ريفا تويتر المعروف.

وفي حالة وجود عيب في المنتج الذي وصل للعميل، تكون هنا تكلفة الشحن مجانية وتسترد النقود بالكامل.

  خدمة عملاء متجر ريفا

يتميز فريق خدمة عملاء متجر ريفا بسرعة البديهة في الرد، والتألق في إيصال صورة جيدة وراقية إلي أذهان عملاء الموقع وإلي كل زائر يحاول الاستفسار عن كود خصم من ريفا الرائع، ويتميز الفريق ايضاً بالإجابات المفسرة لكل تساؤلات العملاء والتي تتمحور حول مزايا وخدمات المتجر، ولعل أهم تلك الأسئلة هي :

1)هل موقع ريفا يضمن منتجاته ؟

الموقع بشهرته الكبيرة بين المتاجر الأخرى التي تنافسه، دائماً يعتمد علي عنصر المصداقية والشفافية في التعامل مع زبائنه، فيقدم منتجات أصلية ومضمونه تحث العملاء علي التعامل مرة أخري معه.

2)ما هو موقع ريفا؟ وماذا يقدم ؟

موقع ريفا هو احد التطبيقات الاون لاين المشهورة التابعة لشركة ارمادا العصرية،  ويقدم المتجر سلع ومنتجات لعملاء التسوق عبر الانترنت، بالإضافة إلي تواجد اكبر تشكيلة من الماركات والعلامات العالمية المغنية عن التعريف لدي المستهلكين.

3)هل يدعم كود خصم من ريفا خدمة التوصيل المجاني؟

يمكن للعملاء ايجاد العديد من اكواد الخصم والقسائم التي تدعم التوصيل السريع والشحن المجاني لمستهلكي منتجات المتجر، وكون أن تلك الخدمة تجعل الجميع في تهافت مستمر لاستثمارها في جلب طلبياتهم من الموقع لذا يطرحها الموقع بشكل متجدد علي صفحاته مثل كود تخفيض ريفا الفعال.

 طرق الدفع والسداد عبر متجر ريفا

كيفما شئت من السبل المتعددة التي يمكن من خلالها أن تدفع مقابل حصولك علي منتجات ريفا، سوف تجدها أمامك فكونك شخص لا يحب التعاملات المادية فـ يوفر لك المتجر الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، وإن وددت الدفع نقدياً عند رؤية المنتج وتجربته للتأكد من مصداقية التطبيق ف لك هذا عزيزنا العميل.