هل تعلمين أن حصولك على كود خصم من ريفا يعني تخفيضات تبدأ من 30% على أحدث التصاميم وأرقى الاطلالات، ينفرد متجر ريفا بتوفير كل ما تبحثين عنه من أزياء عصرية مميزة، وعطورات راقية، ومستحضرات تجميل واكسسوارارت وغيرها، تعرفي على عروض وتخفيضات ريفا فاشون لهذا الموسم.

كيف يمكنني التسوق باستخدام كود خصم من ريفا ؟

يمكنك التسوق من خلال موقع ريفا الإلكتروني، ليس مطلوبًا منك إنشاء حساب شخصي للتسوق، ولكنه موصى به بشدة لأنه سيجعل تتبع طلباتك والعودة إليها أسهل كثيرًا وسيساعدك على متابعة أحدث تشكيلاتنا وآخر عروضنا.

بعد اختيار المنتج الذي ترغب باقتنائه وإضافته إلى سلة التسوق من صفحة المنتجات، يمكنك الانتقال مباشرة لإتمام عملية الشراء أو العودة إلى صفحة المنتجات واختيار المزيد من المشتريات.

بمجرد الانتهاء من التسوق تابعي إلى صفحة الدفع، عليكي بنسخ الكود من موقعنا وإضافته في أيقونة كوبون الخصم وتفعيله، ومن ثم اختاري طريقة الدفع وأكملي الطلب، فور تأكيد طلبك الأول توقعي تلقي رسالة على هاتفك المحمول تفيد بتأكيد الطلب على الفور، وهذا فقط لأول عملية شراء ولحفظ تفاصيل حسابك على موقعنا.

ملحوظة هامة تتردد علينا كثيرًا، كيف يمكنني العثور على مقاسي ؟ يوفر المتجر نظام قياس دقيق للغاية حيث أن جميع القياسات بالسنتيمتر لذلك فمن السهل العثور على مقياسك، ستجدون رابطًا إلى دليل المقاسات أعلى زر ” إضافة إلى سلة التسوق ” اضغط عليه لمساعدتك في التحقق من قياسات الملابس المختلفة.

تجربتي في الحصول على كود خصم من ريفا

سمعت الكثير من الآراء والتجارب حول كود خصم ريفا 2021 الموفر، وكان لدى شغف كبير تجاه خوض التجربة والشراء من خلال هذه الكوبونات والحصول على الخصم الذي كان يبدو لي وهميًا.

بالفعل بدأت رحلة البحث عن كوبون فعال، وهنا كانت المشكلة جربت أكثر من كود ولم يتم تفعيل أي منهما، وبعد البحث اتضح لي أن لكل كوبون فترة صلاحية محددة، لذلك يجب متابعة أحدث العروض والأكواد المستخدمة.

ولأنه كان من الصعب عليا أن أتابع كافة المنصات الترويجية لمتجر ريفا، وتجربة هذا الكم المتوفر من رموز الخصم، بحثت عن مكان ثابت يمكنني من خلاله الحصول على كوبون ريفا مباشرة، وعندما توصلت إلى موقع ريفا كود وجدت جميع الأكواد متوفرة بجانب كافة الشروحات التي تحتاجها أثناء عملية التسوق.

سياسات التوصيل لدى متجر ريفا فاشون

أولًا يتم شحن طلبات الدفع عند الاستلام مع شركة ارامكس، أما طلبات المدفوعة اون لاين فيتم توصيلها من خلال شركة فيد اكس.

أما عن مواعيد التسليم فنظرًا لأن مخزن ريفا يقع في الكويت فإنه يتم توصيل طلبات الدفع عند الاستلام خلال ثلاث إلى خمس أيام عمل، وطلبات الدفع أون لاين خلال 2-3 ايام عمل في الظروف العادية، وقد يتأخر طلبك في حالة ضغط الطلبات نتيجة توافر كود خصم من ريفا.

كيف يمكنني تتبع طلبي من كوبون ريفا؟

– إذا كان لديك حسابًا مسجلاً يمكنك من خلال صفحة الطلبات الخاصة بك الضغط على زر “تتبع طلبك”، وستظهر لك حالة الطلب وموقعه الحالي.

– في حالة أنك قمت بتفعيل كود خصم ريفا فاشون وإرسال طلبك دون أن تمتلك حساب شخصي، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك، إذا لم تصلك رسالة نصية عبر الهاتف برقم الطلب.

– وإذا وصلتك رسالة برقم الطلب، فانسخ هذا الرقم واستخدمه في قائمة تتبع الطلبات وسوف ينقلك إلى رابط شركة الشحن وبيانات طلبك مباشرة.