منذ أكثر من عشرين عاما مضت و متجر ريفا مستمر في كل شهر في تقديم كود خصم ريفا جديد لجميع عملائه، فمن خلاله يتمكن العملاء من الحصول على أزياء عصرية على الطراز الأوروبي بأسعار مثالية، و لكن تتناسب هذه الأزياء مع عادات و تقاليد المرأة الشرقية و العربية، لذلك فيعتبر موقع ريفا الذى يوفر باقات خصم ريفا الحصرية هو أحد بيوت الموضة العالمية في عالمنا العربي.

لماذا أصبح موقع ريفا هو الأشهر في الوطن العربي؟

زادت شهرة متجر ريفا في الفترة الأخيرة نتيجة للعديد من العوامل منها:

1- لأنه يتعاقد مع أشهر شركات الشحن في العالم، فبذلك يضمن العميل الحصول على منتج خالي من أي تلفيات.

2- في غضون أيام قليلة سوف يصبح المنتج الذي قمت بشرائه من ريفا في حوزتك.

3- يتيح المتجر إستخدام أكثر من ستة عملات عالمية في سداد قيمة المشتريات.

4- يوفر موقع ريفا وسائل خصم لمتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي مثل: كوبون ريفا تويتر و غيره.

قسم خاص بملابس المحجبات على موقع ريفا:

كما ذكرنا لكم أن متجر ريفا يقوم بمراعاة عادات و تقاليد المجتمع العربي في الملابس التي يقوم بعرضها على موقعه الإلكتروني، و بالإضافة إلى هذا أيضا يوفر المتجر قسم خاص للمحجبات، بحيث تستطيع الفتاة المحجبة شراء جميع إحتياجاتها بإستخدام أي كود خصم من ريفا .

و في هذا القسم تجدي البلوزات و البناطيل الفضفاضة و التنورات و المعاطف الطويلة و الفساتين و غيرها من أنواع الملابس، و جميع هذه الملابس تواكب أحدث التطورات الحادثة في عالم الأزياء الخاص بالمحجبات، كما يعرض أيضا هذا القسم مجموعة إكسسوارات مناسبة لهذه النوعية من الملابس.

كيف يمكن التسوق من خلال قسم الموضة في “ريفا”؟

في قسم الموضة الموجود داخل متجر ريفا تجدي أحدث ما تم إصداره من تصميمات العباءات و الفساتين و التنورات و غيرهم بأسعار مغرية، و ذلك بسبب وجود كوبون ريفا خصم وايضا كود خصم ريفا جديد و تستطيع أن تشتري ما يناسبك من هذه الأزياء عن طريق الدخول إلى قسم المرأة الموجود على موقع ريفا فاشون.

ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على خيار modest الموجود أمامك، و ستظهر لك قائمة قصيرة بها عدة خيارات أخرى، و يمكن لك بعد ذلك أن تختار من هذه الخيارات نوعية المنتجات التي تود الإضطلاع على أحدث ما صدر فيها، كما أن إستخدام كود خصم ريفا جديد سيساعدك في الحصول على هذه المنتجات بسعر غير مكلف.

ما هي المدة الخاصة بشحن و توصيل منتجات ريفا؟

تختلف المدة المقررة لتوصيل السلع على حسب طريقة الدفع التي قمت بإختيارها من خلال موقع ريفا فاشون، و ذلك بعد إنتهائك من إجراءات شراء هذا المنتج، فإذا قمت بأختيار وسيلة الدفع عند الإستلام فإعلم أن المشتريات الخاصة بك سوف تصل إليك في تتراوح بين أربعة إلى سبعة أيام.

أما إذا كانت وسيلة البطاقات الإئتمانية هي إختيارك لسداد قيمة الفاتورة، فإن الطلبية الخاصة بك سوف تستغرق من ثلاثة إلى أربعة أيام حتى تصل إليك، و كذلك إذا قمت بإستخدام أي من أساليب الدفع فإن المنتجات ستصل إليك في نفس المدة سالفة الذكر.

أما بالنسبة لتكلفة الشحن فهي تكلفة رمزية تذهب إلى شركة الشحن المسئولة عن توصيل السلع إليك، و تختلف هذه القيمة حسب الدولة أو المكان المراد التوصيل إليه، كما يمكن التخفيض في هذه القيمة بإستخدام اكواد ريفا مثل كود خصم ريفا جديد خاص بالشحن.