يوفر لك متجر ريفا العالمي عملية تسوق لا مثيل لها؛ حيث تتواجد الخصومات والتخفيضات البهية على أفضل المنتجات من حيث الجودة، والعلامة التجارية، وغير ذلك من المزايا.

تستطيع أن تُفعل كود خصم ريفا الامارات و كود خصم ريفا العالمي في القليل من الخطوات؛ احصل على كود الخصم، ثم قم بعملية التسوق لقائمة الأمنيات، وبعدما تنتهي احرص على وضع رقم الكود في خانته المخصصة، ثم انقر على تفعيل، وبعدما تنتهي من كل الخطوات السابقة؛ اتمم عملية الدفع عبر الفيزا كارد أو أي وسيلة أخرى.

ما الفائدة من الدفع عبر الانترنت؟

مشترياتك في ريفا لن تكون مكلفة مهما بالغت في التسوق، وذلك لما يعرضه المتجر من كود خصم ريفا و كود خصم ريفا الامارات الرائعين، وتستطيع دفع المستحقات المالية لك عبر الانترنت؛ حيث لا يستلزم ضياع أوراق، ولا خطأ في الحسابات وغير ذلك، كما أن الدفع عبر الانترنت لا يستلزم خروج من المنزل، كما أنه لا يُكلفك رسوم إضافية، بل أنك في الكثير من الأحيان تأخذ خصم تتجاوز قيمة 5% على حصيلة مشترياتك بأكملها.

ما مزايا الشراء من ريفا؟

كما تعلم أن متجر ريفا يُعد من أفضل المتاجر التي تستطيع الاعتماد عليها وأنت مغمض العينين، ودعونا نعرض بعض مزايا الموقع التي تجعل من تسوقك شيء مميز:

1-يتوافر في ساحة المتجر الكثير من الخصومات والعروض أمثال كوبونات خصم ريفا وكوبون خصم ريفا تويتر  بشكل دائم لا يغيب لحظة عن الساحة.

2-يتميز المتجر بكونه يقتني جدًا ما يعرضه في ساحته؛ فلا تجد لديه إلا ماركات عالمية، وعلامات تجارية فريدة من نوعها؛ وقد كللهم بخصومات عالية؛ تجعلهم كما المنتجات العادية، والمحلية وربما أقل.

3-يعرض الموقع أكثر من وسيلة للدفع والتسديد للمستحقات؛ فمثلا تجد هناك فرصة للدفع عبر الانترنت، وهناك مجال للدفع باستخدام الحوالات البنكية، ويُمكنك الدفع باستخدام البطاقات المجانية التي يوفرها المتجر، وأيضًا متاح التسديد نقدي حين الاستلام.

ما هي المعروضات في ساحة متجر ريفا؟

إن كنت سيدتي تبحين عما يناسب ذوقك الرفيع، ويتلائم مع ما ترغبين في عالم الجمال؛ توجه فورا صوب متجر ريفا؛ الذي يوفر لك تشكيلة رائعة من المنتجات النسائية البهية في عالم الأزياء والموضة، وكذلك يعرض بعض الاكسسورات النسائية الراقية التي تُكمل الأناقة النسائية الطاغية.

يتوافر في ساحة الموقع أحذية رجالية بالإضافة إلى تشكيلة رجالية تناسب جميع الأذواق، ويعرض ريفا كذلك ربطات عنق غاية في الجمال والروعة، وقد كللهم بخصم كمثل كود خصم ريفا الامارات الفعال المتوافر بتخفيض 30% على جميع ما يخص الرجال، ويقدم الموقع أيضًا أحذية نسائية وحقائب، وملابس أطفال ممتازة ورائعة، فاحرصوا دوما على الاقتناء من متجرنا.

كم المدة المُستغرقة في وصول الفرق إلى بيت العميل؟

يحرص متجر ريفا على أن يُقدم للعميل الكثير من المزايا، ومن ضمن تلك المميزات؛ توفيره أكثر خدمة شحن وتوصيل إلى باب بيتك؛ حيث يستعين بشركات شحن عالمية تجوب القارات في لحظات، وتوصل للمتسوقين طلبياتهم في أقل وقت ممكن، لذا  نود أن نطمأنكم أنك ستحصلون على المشتريات في خلال أربعة وعشرون ساعة، وفي أقصى حالات العمل والضعط سيتغرق الأمر ثلاث أيام على الأكثر.

ما هي التسهيلات التي يوفرها ريفا

يعرض متجر ريفا تسوق محاط بالعديد من التسهيلات، ويأتي على رأس تلك الخدمات؛ الخصومات كبيرة القيمة مثل كود خصم ريفا الامارات واكواد ريفا الخلابين، ومن ضمن الخدمات أيضًا توفيره خدمة استلمها بنفسك، وعرضه خدمة الاستبدال والاسترجاع في غضون أسبوعين من استلام الطلبية.