الآن أصبح الطلب الأول لأي عميل من متجر ريفا فاشن مخفض السعر، وهذا الأمر جاء بعد تقديم المتجر كود خصم ريفا أول طلب للعملاء، والذي بفضله يستطيع العميل أن يجد نسبة من التخفيضات على فاتورة الشراء النهائية ومن ثم تصبح عملية الشراء والطلب الأول لهذا الشخص قيمته مخفضة.

وقد كان السبب الأول لطرح كوبون ريفا أول طلب هو تشجيع وتنشيط حركة البيع والشراء التي أصبحت في حالة ركود بعد الأزمة الإقتصادية وأيضا تيسيرا على العميل وتخفيفا من أعبائه.

كود خصم ريفا أول طلب يدعمك الآن:

وطباعات المونوجرام واحدة من أحدث أنواع الطبعات التي يمكن أن تجدها في كثير من ملابس ريفا فاشن، فهي عبارة عن أشكال ورسومات صغيرة للغاية ومتداخلة فيما بينها لكن عند النظر إليها بشكل عام ستجد أنها قد صنعت شكلا وتصميما مختلفا للملابس، ودائما الأشياء الجديدة في هذا المتجر تدعم عبر كود خصم ريفا أول طلب لتكون محل شراء من الوافدين الجدد.

وهذا الطبعة الجديدة يمكن أن تجدها على تيشرتات ريفا فاشن والفساتين والبلوزات والبناطيل التي تتواجد في ذلك المتجر أيضا، فاختر أي منهما تريد أن تجربه لأول مرة وقم فورا بشرائه واستفيد من تخفيضات ريفا فاشن التي تجعل أسعار هذه الملابس معقولة.

الفتاة المحجبة تستطيع الإستفادة من خصومات ريفا فاشن:

والخبر الذي يجب أن تتحدث عنه كل المواقع الآن هو إمكانية الفتاة المحجبة من الاستفادة من كود خصم ريفا أول طلب  مثلها مثل بقية الفتيات، وذلك لشراء:

1- ملابس محتشمة تنقسم إلى بناطيل وتنورات فضفاضة وبلوزات بأكمام طويلة.

2- حجابات وأغطية للرأس متوجة ب خصم ريفا فاشن ،وتمتاز الحجابات بأنها تصنع بخامات مختلفة تفضلها الفتيات.

هل هناك جدول مقاسات في ريفا فاشن؟

نعم يوجد جدول مقاسات لكل ملابس ريفا فاشن ليحدد فيه جميع المقاسات المتوفرة في المتجر.

هل يمكنني تحويل مسار طلبية ريفا فاشن إلي وجهة مختلفة؟

إذا كانت الطلبية لم تنطلق إلى وجهتها بعد فيمكن لك أن تغير عنوان الوجهة من خلال موقع ريفا.

كيف يتم استرداد أموالي في حالة إرجاع منتج ريفا؟

تستطيع استرداد أموالك من ريفا فاشن في حالة الإرجاع بنفس طريقة الدفع التي اتبعتها عند الشراء.