في بعض الأحيان نقضي العديد من الساعات بحثًا عن استايل جديد، وقد نتنقل بين العديد من الأماكن دون جدوى، لذلك لاقى متجر ريفا استحسان المتسوقين لما يطرحه من تصاميم وأزياء عصرية مميزة، احصل الآن على كود الخصم ريفا فاشن الجديد واستمتع بعروض مميزة، تبدأ تخفيضات ريفا فاشون من 20% وقد تتجاوز نصف الثمن.

كود الخصم ريفا فاشن

طالعي أحدث خطوط الموضة واقتني ما يليق بكِ، واختاري بحرية من بين أكثر من 100 ألف استايل مميز للنساء، بجانب تشكيلات متنوعة وراقية من المجوهرات والاكسسوارات والحقائب والأحذية وغيرها.

ثمانية أسواق متنوعة في مكان واحدة، ستجدين في كل تصنيف أكثر من عشرة آلاف تصميم جديد ومميز، كما يمكنك التسوق باسم علامتك التجارية المفضلة مباشرة، فقط اختاري اسم الماركة وستظهر لكي جميع منتجاتها.

وبجانب هذا التنوع وهذه السوق الضخمة يبرز دور أكواد الخصم في إضفاء المزيد من المرح على عملية التسوق، حيث يوفر لك الكود ما يقرب من 50% من قيمة مشترياتك، كي تتمكني من اقتناء المزيد من المنتجات دون الإخلال بميزانيتك.

أين تتوفر أكواد خصم ريفا ؟

من خلال موقعنا الرسمي ريفا كود يمكنك التعرف على أحدث عروض وخصومات كود الخصم ريفا فاشون، حيث نهتم بمتابعة آخر الأخبار وتوفير كافة المعلومات والتفاصيل التي تساعد عملاءنا على قضاء تجربة تسوق ممتعة.

نقوم دائمًا بكتابة كود تخفيض ريفا أعلى الصفحة كي تتمكن من الوصول إليه بسهولة، بالإضافة إلى أنه متوفر في أيقونة قابلة للنسخ مباشرة بمجرد الضغط على الرمز، لذلك اضغط على المرز أعلى الصفحة وسيتم نسخه إلى حافظة الجوال.

بعد نسخ الكود استخدمه في صفحة الدفع في متجر ريفا فاشن، فقط قم بلصقه في الأيقونة المخصصة له ستجدها بعنوان “كوبون الخصم” ومن ثم اضغط على تفعيل الرمز وسيتم تطبيق الخصم خلال لحظات.

تجربتي في الشراء من متجر ريفا

دون مغالاة في الأمر كانت تجربتي مع كود الخصم ريفا أفضل تجربة تسوق مررت بها، كنت ابحث عن فساتين شويس وظهر لي متجر ريفا فاشون وبالصدفة قمت بزيارة المتجر، وإذا به يضم آلاف المنتجات، ملابس وحقائب وأحذية ومجوهرات، أو بالأحرى يضم كل ما تحتاجه المرأة.

تصميم المتجر بسيط وسهل في الاستخدام، يمكنك اختيار التصنيف المناسب من أعلى الصفحة الرئيسية ومن ثم ستجدين تشكيلات مميزة للاختيار من بينها، لا يتم طرح صور المنتج فقط كما يبدو لك من ظاهر المتجر، بل يتصل كل منتج بصفحة البيانات الخاصة به، والتي توضح لكي الخامات المصنع منها والألوان المتوفرة وكذلك المقاسات.

اختاري اللون والعدد والمقاس واضغطي على إضافة إلى عربة التسوق وسيتم إضافة المنتج إلى مشترياتك على الفور، وعندما تنتهي رحلتك انسخي كود الخصم ريفا بالطريقة السابق ذكرها ومن ثم اختاري وسيلة الدفع المناسب لكي وستجدين العديد من خيارات الدفع الإلكتروني والنقدي أيضًا لتفعيل اكواد خصم ريفا قبل الشراء.

هل يمكنني استبدال المنتج إذا لم يكن مناسبًا؟

يسمح لكي المتجر باستبدال المنتج في حالة كنتي ترغبين في تغيير اللون أو المقاس، أو كان لديك الرغبة في استبدال المنتج بآخر، اتبعي الخطوات التالية لضمان نجاح العملية:

1) سجلي الدخول إلى متجر ريفا، ومن ثم انتقلي إلى قائمة حسابي ومنها اختاري طلباتي.

2) حددي المنتج الذي ترغبين باستبداله، وكذلك المنتج الجديد الذي ستحصلين عليه.

3) أرسلي طلب الاستبدال بعد ملء كافة البيانات، وسيتم الرد عليك عبر البريد الإلكتروني.

4) احتفظي بفاتورة الشحنة، كما يتم تسليم المنتج بالغلاف الأصلي له، وبالحالة التي تم استلامه عليها.

غالبًا ما يتم تنفيذ طلبات الاستبدال خلال 2-5 أيام من تاريخ الطلب، وسيتم استلام المنتج وتوفير المنتج الجديد من باب المنزل.