احصلي الأن على كل ما يواكب ذوقك الفريد من نوعه في عالم الموضة والفاشون بنصف الثمن من خلال كوبون ريفا تويتر  الذي يطبق تخفيض حتى 50% خصم على كافة المنتجات المدرجة في المنصة الإلكترونية للمتجر ، هلمي الأن بتحقيق حلمك في الحصول على أقوى الماركات العالمية بأرخص سعر .

كيف يقوم كوبون ريفا تويتر بخصم نسب تخفيض كبيرة ؟

اجعلي اناقتك وجذابيتك يضفوا وتألقي من ريفا وقومي الأن بالحصول على إحدى  أكواد خصم ريفا الفعالة لتجني الكثير من الملابس الراقية والمصنعة خصيصاً لك لتواكبي عصر الموضة الحديثة وترتدي أجود الخامات المصنعة بكفاءة ومستوى عاليين على يد أفضل مصممي الأزياء في العالم .

يعد ريفا المتجر الفريد من نوعه الذي يجمع كل مستلزمات النساء من الملابس والأزياء المميزة منذ الولادة وحتى الكبر تحت سقف واحد وبأرخص الأسعار المنافسة عن طريق كوبون ريفا تويتر الذي يقوم باختزال نصف قيمة الطلبية الواحدة ، لذا فالمتجر هو الخيار الأول لمتسوقات الشراء عبر الانترنت .

ما هي افضل اساليب التخفيض داخل متجر ريفا  ؟

يطرح متجر ريفا المنتجات بنسب خصم عالية مما يجعل استخدام كوبون خصم من ريفا يوفر تخفيض اضافي على تلك الخصومات وبهذا تستطيعي اقتناء كل ما يبدي اعجابك من المتجر دون حمل هم السعر بل بتحقيق توفير المال الكبير على عملية التسوق .

ما التسهيلات الناتجة عن استعمال كوبون ريفا تويتر ؟

يعد استعمال كوبون ريفا تويتر  من أهم وسائل التخفيض المفضلة في المتجر ، وينتج عنها الكثير من المميزات الرائعة والتي من أبرزها :

1- إمكانية مشاركة كود الخصم مع الاصدقاء للاستفادة من التخفيض .

2- سرعة توصيل الطلبية مع خدمة الشحن المجاني المرفقة مع الكود .

3- طرح الكثير من تخفيضات riva اليومية التي تجذب كثيراً من العملاء .

4- سياسة تبديل واسترجاع مرضية إذا واكبت الشروط المحددة مع استرداد كافة المبالغ النقدية المدفوعة .

5- تطبيق مخصص للمتجر يمكن تنزيله على الهاتف الجوال لواجهة شراء أسهل وأسرع عن طريق Google Play – Android  أو App store – IOS .

ما هى افضل طريقة لاستغلال كوبون ريفا تويتر ؟

استقطبي الكثير من التخفيضات المهولة بمجرد قيامك بالتسوق في المتجر ، فقط اقتني كل ما ترغبي به وتمتعي بخصم كوبون ريفا تويتر الذي يحقق نسبة خصم عالية  مهما بلغت قيمة مشترياتك فسوف تحصلي عليها بنصف الثمن لذا احرصي على اخذ الرمز الترويجي الذي يحقق نسبة 50% خصم فأكثر .

هل يقترن تطبيق كود ريفا بتسجيل حساب في المتجر ؟

لكي تتمكن من تطبيق كود خصم ريفا جديد ينبغي عليكي تسجيل الدخول إلى المتجر وإجراء عملية التسوق بطريقة سليمة أو تسجيل حساب مستخدم جديد في حالة إن لم يكن لديكي حساب سابق ، ويقترن تفعيل الكود بالتسجيل بسبب حرص المتجر في الحفاظ على خصوصية المستخدم لديه .

يساعدك إنشاء حساب في المتجر على إمكانية إجراء تتبع لسير شحن طلبيتك التي قمتي بها حتى استلامك لها ، كما يمنحك السماح بتطبيق كود ريفا  وقت الشراء  وتفعيل جرس الاشعارات الذي يمدك بكل حصري لأي عروض ترويجية جديدة أو قسائم شراء او خصومات جديدة في المتجر .

 ما هي خيارات الدفع المقبولة لدى متجر ريفا ؟

¤ بطاقة الائتمان Master Card .

¤ بطاقة الائتمان Visa Card.

¤بطاقة الدفع American Express .

¤ الدفع وقت استلام المنتج من مندوب الشحن .

¤ الدفع عن طريق البنك الإلكتروني pay pal .