تمكن موقع كود خصم ريفا من توفير كافة السبل للعميل لكى يستطيع شراء كافة ملابسه المرغوبة ، وغيرها من السلع الهامة بالنسبة له ، مع كوبون خصم ريفا تويتر الذى يقدم خصا فريداً يصل إلى 40% على كل المنتجات المتاحة .

و يزود الموقع جميع عملائه بالعديد من العروض المميزة والمتجددة دائما ، مثل كوبون خصم موقع ريفا ، فضلا عن كوبون خصم من ريفا ، على جميع الأزياء الموجودة داخل المتجر في جميع أقسامه.

طرق الدفع عبر موقع ريفا الالكترونى

يوجد لدينا خدمات الشحن والتسليم السريع لمختلف الأماكن في جميع أنحاء العالم بسرعة عالية ، ويوفر الموقع عمليات شحن بتكلفة بسيطة ، و بعضها فى أغلب الأحيان يكون مجاني .

كما يوفر أكثر من طريقة واحدة للدفع واختيار الطريقة المناسبة للتعامل معه عند الشراء ويسمح أيضاً بالدفع النقدي عند الاستلام .

أما ميزة إعادة المنتج واستبداله في حالة رغبة الزبون فى ذلك ، متاح لدينا أيضاً ولكن مع مراعاة الأحكام والشروط في غضون 14 يوما من استلامه ، فيتم تقديم المنتج المُراد إرجاعه أو استبداله في الغلاف الأصلي ولا يكون مستخدم .

أهم مميزات متجر ريفا المميز :

يضم المتجر أكبر مجموعة نسائية من الأزياء المميزة المستوحاة من أفضل التصاميم المعروفة في العالم ، كما يقدم أزياء عربية أصيلة تلائم المرأة العربية وأناقتها المعهودة والمنتقاة بعناية ، كما أن المتجر يحتوي على مجموعة متنوعة من الأقسام ، بحيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه من مكان واحد فقط و هو متجر ريفا عن طريق كوبون خصم ريفا تويتر .

حيث يوجد داخل متجر ريفا قسم للنساء وقسم للفتيات ، وهناك أيضا قسم خاص بالأطفال ولوازمهم بأسعار مختلفة كلياً عند استخدامك كوبون خصم من ريفا  أو كوبون خصم ريفا تويتر .

كيف يمكن استخدام رمز الخصم  على ريفا :

كل ما عليك فعله هو التأكد من أن كوبون خصم ريفا تم نسخه للاستخدام الفورى عند الشراء ، قٌم بالوصول إلى الموقع ، ثم تصفح قوائم الشراء ، و اختيار المقتنيات التى تريد شراؤها ، ثم ضعها في سلة الشراء ، واستكمل عملية الشراء بكل يسر .