لا أظن أنك ستعاني من التكاليف العالية على موقع ريفا بعد الآن، فإنه قدم لك أقوى ريفا كود ليدعمك بأكبر خصم على طلبك، فأنت تستطيع الشراء من أفخم تشكيلة المنتجات الجديدة على موقع ريفا بأسعار زمان عبر خصم ريفا العظيم الذي وصل إلى أكثر من 70%.

كيف تستخدم رمز ريفا كود خصم على طلبك؟

لتفعيل رمز ريفا كود خصم على طلبك أون لاين من موقع ريفا نقدم لك أبسط الطرق وأيسرها حتى لا تشعر بأي تعقيدات أثناء الشراء وتتم طلبك بسهولة.

1- انسخ كود خصم ريفا الآن من موقعنا بالضغط عليه مطولا، ومن ثم اذهب مباشرة إلى منصة ريفا والدخول على صفحة عربة التسوق لتقوم بإدخال الرمز الترويجي في الخانة المخصصة.

2- يجب مراعاة أن تقوم بنسخ الرمز الترويجي إذا كنت تنوي التسوق من موقع ريفا في هذا الوقت وليس في وقت لاحق، لأن صلاحية استخدام اكواد خصم ريفا محدودة غير أنك ستحتاج أن تقوم بعملية النسخ مرة ثانية في حالة لم يتم لصق الكود على الموقع في نفس الوقت.

3- بالضغط على زر التفعيل الموجود أسفل الأيقونة المخصصة سيتم تفعيل الرمز فورًا، ولحظيًا سيتم تنزيل نسبة الخصم التي يحتوي عليها الكود من تكلفة طلبك الإجمالية.

لماذا موقع ريفا الأفضل لشراء الملابس؟

لا أتعجب من ارتداد الملايين من العملاء إلى موقع ريفا يوميًا، فإنه يمتلك صيت واسع على الساحة الإلكترونية لما يقدمه من خدمات وتسهيلات رائعة للمتسوقين، وكانت أفضل هذه التسهيلات رمز ريفا كود خصم الذي يدعمهم بخصم عالي يتسوقون من خلاله أفضل الماركات بأسعار زهيدة، كما أن العملاء يتسوقون الملابس من ريفا تحديدًا لأنه يوفرها بأفضل الخامات وباستايلات مستوحاة من الموضة وتصاميم تريندية رائجة، أي أن المتسوق على موقع ريفا يجد ما يبحث عنه بكل تأكيد بين منتجات ريفا الفريدة، وباستخدام المستهلك ل كود خصم ريفا او كوبون خصم ريفا يتسوق ملابسه الفخمة بأقل التكاليف.

تسوق حسب الفئة بسعر أقل مع كود خصم ريفا:

لديك أكثر من 12 فئة على موقع ريفا للتسوق من خلالها جميع مستلزماتك من الأزياء المختلفة، ويمكن تسوق ما يلزمك فقط من أي فئة بأبسط سعر مع ريفا كود خصم، والجدير بالذكر أنك ستتسوق من موقع ريفا أي شيء يلزمك لأن أقسامه بها جميع أنواع الأزياء من أحذية وإكسسوارات وحجابات وحقائب ومنتجات التجميل والمنتجات الصيفية والشتوية بآخر صيحات الموضة، فسوف تتسوق الستايل المناسب لإطلالتك في أي مناسبة وبالماركة المفضلة أيضًا وبالإضافة إلى السعر المغري.

هل يقدم موقع ريفا خدمة توصيل سريع؟

نعم، خدمة التوصيل السريع متوفرة في موقع ريفا، ولكنها ليست متوفرة لكل المنتجات، فعند اختيار كل منتج سيتم عرض قائمة فرعية لك يتوضح بها إذا كانت الخدمة متوفرة عليها أم لا.

ما تكلفة خدمة الشحن والتوصيل داخل الكويت؟

تكلفة الشحن لأي منطقة في دولة الكويت تتكلف واحد ديناراً كويتيًا فقط، ويتم توصيلها للعنوان المحدد من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً.

ما طرق التواصل السريع مع خدمة العملاء على موقع ريفا؟

أكثر وسيلتين للتواصل السريع مع خدمة عملاء ريفا هو الاتصال بالرقم التالي +971 800 7482 أو التواصل على البريد الإلكتروني wecare@rivafashion.com، فإن خدمة العملاء ترد سريعًا على أي مكالمات أو رسائل.

هل متاح الدفع عند الاستلام في موقع ريفا؟

نعم، أكمل التسوق على موقع ريفا مختاراً كل منتجاتك ومستفيدًا من كود خصم ريفا ثم سدد ثمن الطلب بشكل نقدي عند الاستلام.