عزيزتي الجميلة خصومات موقع ريفا في الإمارات العربية المتحدة بلغت ذروتها حيث أنها وصلت ل 150 ر.س على كل شيء! نعم عزيزتي مثلما قرأتي 150 ر.س ! هيا احصلي على ريفا كوبون خصم وتسوقي الآن من داخل المتجر واحصلي على ملابس تتناسب مع كافة احتياجاتك سواء للعمل أو المناسبات أو كاجوال، وتأكدي أن جميع المنتجات من أشهر الماركات وبأفضل سعر.

كوبون خصم ريفا المشاهير:-

جميعنا نتفق على أن كوبون خصم ريفا المشاهير يمنحنا المزيد من نسب الخصم على عمليتنا الشرائية؛ لذا فور تواجده على موقعنا هذا سارعن عزيزاتي الكرام لنسخ رمزه والاحتفاظ به لحين إدخاله في نهاية عملية التسوق الخاصة بكن، لتقومن بعد ذلك بخطوة تحديد وسيلة الدفع من بين الطرق التي يدعمها ريفا، والتي من بينها بطاقة أمريكان إكسبريس وبطاقة الكي نت.

إن ريفا كوبون خصم يمكن إدخاله على المنتجات الخاصة بالنساء أو الأطفال، أي أنه يسري على جميع المنتجات التي تتكون منها أقسام الموقع، بادرن للحاق بهذا الكوبون وتسوقن باستخدامه لتحصلن على خصومات هائلة على عملياتكن الشرائية، احصلن على كل ما هو جديد من داخل ريفا وبأفضل سعر واستمتعن بـ riva promo code  الثري.

ريفا برومو كود على الكوليكشن الشتوي:-

صيحات موضة وأزياء عالمية تتوافر بداخل متجر ريفا، منها ما هو مخصص للدوام ومنها ما يتم ارتدائه في الرحلات والمصايف والحفلات وغير ذلك الكثير، الشيء المشترك الوحيد بين هذه السلع ذات الماركات المتنوعة والألوان والمقاسات ومن ثم التصميمات المختلفة، هو سريان ريفا كوبون خصم عليها جميعًا.

لا تقلقن عزيزاتي بشأن عملية الإرجاع لأن موقع ريفا قدم سياسة مميزة للعملاء، وأفصح عن إمكانية استرداد العميل لنقوده بنفس الطريقة التي قام بالدفع من خلالها، وأوضح أن عملية استرداد النقود قد تستغرق في كثير من الأحيان وقتًا طويلًا يترواح فيما بين ١٥ إلى ٣٠ يومًا، فهيا الآن تسوقن بأمانٍ تام من الموقع واحصلن على ريفا برومو كود عزيزاتي لتجربة تسوق غير مكلفة.

كيفية إرجاع منتج ما لموقع ريفا:-

١-يتم أولًا تعبئة نموذج ” طلب الإرجاع ” الموجود في صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.

٢-بمجرد استلام طلب الإرجاع سوف تبدأ عملية التنسيق للموافقة على الطلب.

٣-سوف يتم إخطاركِ عزيزتي بالمستندات التي ستطلبها شركة الشحن التي ستأخذ الطرد منكِ، ليقوموا بفصحه في موقع ريفا وإرجاعه.

ريفا كوبون خصم للعملاء والزوار الجدد:-

يمنح ريفا عملائه الجدد كود خصم ريفا الإمارات او ريفا كوبون خصم على أول طلبية يقومون بإجرائها من داخل المتجر؛ حتى يتمتعوا بشحن مجاني على طلبيتهم في حال عدم تعديها للقيمة التى من المفترض أن يُصبح عندها الشحن مجاني، تيقنوا تمامًا عملاءنا الأعزاء أنكم مع موقع ريفا سوف تحبون للغاية عملية التسوق التي سوف تقومون بإجرائها؛ نظرًا لجمال السلع التي يضمها المتجر ومن ثم مميزات التسوق منه الحصرية.

لديّ العديد من الاستفسارات .. كيف أتواصل مع موقع ريفا؟

من خلال اتصالكم على رقم الهاتف هذا 97180074982+ من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو إرسال بريد إلكتروني على wecare@rivafashion.com.

كيف أستطيع تحديد المقاس المناسب لي في أنظمة المقاسات المختلفة؟

يمكنكي القيام بهذا عزيزتي بكل سهولة من خلال دليل المقاسات المتواجد في القائمة الجانبية المتواجدة في يسار صفحة المنتج الذي تريدين الحصول عليه.

كم من الوقت يستغرق وصول الطرد الخاص بي؟

التوصيل داخل الكويت يكون في غضون ٧ أيام بينما الشحن الدولي يكون في غضون ٩ أيام.

بأي عُملة يمكنني الشراء من موقع ريفا؟

الدولار الأمريكي والدينار الكويتي والبحريني والريال القطري والسعودي ومن ثم بالدرهم الإماراتي.