لاشك أننا جميعًا نسعى لمتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية واقتناء أرقى التصميمات والظهور بأحدث الإطلالات، موقع ريفا واحدًا من أهم وأشهر مواقع التسوق النسائية والتي توفر لك كل ما تبحثين عنه.

تعرفي على خدمات و خصم ريفا فاشون ، وكيف تحصلين على أفضل وأحدث المنتجات وأجود الخامات بأسعار مميزة من خلال كوبون خصم موقع ريفا.

ما هي منتجات موقع ريفا فاشون؟

يروج كوبون ريفا لمئات العلامات التجارية العالمية من مختلف أنحاء العالم ؛ لذا ستجد المتجر مُقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية هي:

أولًا قسم النساء: والذي يحتوي على العديد من المجموعات التي تسهل عليكِ عملية التسوق ، ويمكنك بسهولة العثور على ملابسك المفضلة أو الاختيار طبقًا للعلامة التجارية المحببة إليك.

يروج هذا القسم لملابس الخروج والمناسبات والفساتين والتيشيرتات بالإضافة إلى أرقى أنواع الحجاب والاكسسوارات والحقائب والأحذية أيضًا.

ثانيًا قسم الصبايا: وهذا الركن مخصص للفتيات ما بين عمر 14 إلى 18 عام يقدم لهم تصميمات تجمع بين مرح الطفولة ووقار البلوغ والأنوثة فهو مخصص لإناث فقط ويًطبق عليه كوبون خصم موقع ريفا أيضًا.

ثالثًا وأخيرًا: قسم الأطفال والذي يضم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال الأولاد والبنات من عمر  3 – 14 عام سواء ملابس المنزل أو الخروج أو الرياضة وغيرها وكذلك الحقائب والشنط والأحذية بمختلف خاماتها.

خطوات الشراء من موقع ريفا

يمكنك الشراء باستخدام كوبون خصم موقع ريفا من خلال المتجر الإلكتروني أو تطبيق الهاتف باتباع الخطوات التالية:

_ افتح الموقع الرسمي أو قم بتحميل تطبيق الهاتف

_ تسوق منتجاتك من خلال الأقسام الرئيسية أو بالبحث عن نوع السلعة.

_ إذا أعجبتك إحدى القطع قم بإضافتها إلى عربة التسوق من صفحة المنتجات.

_ لا تنسى تحديد الألوان والمقاسات المطلوبة تجنبًا لخطأ الحصول على منتج غير مناسب.

_ بعد الانتهاء انتقل لإتمام عملية الشراء من خلال عربة التسوق الموجودة في أعلى الموقع.

_ قم بإدخال كوبون خصم موقع ريفا في صفحة الدفع ، واختر طريقة الدفع المفضلة لديك.

بعد تسجيل كافة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب سوف تتلقي رسالة على هاتفك لتأكيد طلبك، علمًا بأن هذه الرسالة لأول عملية شراء فقط لحفظ تفاصيل حسابك على الموقع وتأكيد البيانات.

هل يمكنني العثور على المقاسات بسهولة؟

تعتبر المقاسات والألوان هي وهم التسوق الإلكتروني الأول حيث يخشى العديد من الزوار من الحصول على ألوان أو مقاسات دون التي تم اختيارها.

لذلك يوفر المتجر نظام مقاسات بالسنتيمتر يساعدك في الحصول على القطع المضبوطة، وكذلك درجات الألوان يتم تحديدها عند إضافة القطعة إلى عربة التسوق.

وفي حالة حصولك على منتج خاطئ أو ألوان مختلفة عما تم اختياره أو مقاس غير مضبوط ، يمكنك طلب إرجاع المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام.

وفي حالة طلب إرجاع منتج غير تالف يتم خصم رسوم الشحن عند استرداد المبلغ المدفوع، أما إذا كان المنتج به خطأ فيتيح لك المتجر استبدال أو إرجاع السلعة مجانًا.

أهمية كوبون خصم موقع ريفا

كوبون ريفا يوفر لك العديد من الخصومات والعروض عند الشراء من الموقع الإلكتروني حيث يمكنك الحصول على تخفيض يصل إلى 30 % عند استخدام الكود لأول مرة.

هل يجب أن امتلك حساب على الموقع لاستخدام كوبون خصم ريفا تويتر ؟ امتلاك حساب شخصي ليس شرطًا من الشروط الأساسية للشراء على الموقع ويمكنك الشراء دون تكملة الحساب.

ولكن يجب العلم أن الحساب يوفر لك العديد من المميزات مثل متابعة أحدث المنتجات أو سهولة متابعة الشحنات والطلبات الخاصة بك خاصة عند الشحن الدولي.