خصم ريفا

كود خصم ريفا ، يمكنك من الحصول علي كل الأزياء الحصرية والعصرية ، التي تتماشي مع الموضة ، وكل الملابس تعود الي أهم العلامات التجارية المعروفة ، فإذا كنت من محبي الأزياء ، وتميل الي التجديد بشكل دائم ، قم بزيارة موقع ريفا الآن .

وموقع ريفا ، هو من المواقع المميزة ، ويعمل علي اجتذاب الكثير  من العملاء المرتقبين ، ومن ثم تحويلهم الي عملاء حاليين ،  وبالتالي زيادة عدد الأفراد ، الذين يعتمدون علي الموقع في كل عمليات التسوق ، فأنضم اليهم الآن  ، وكن من عملائنا .

ويتعاون ريفا مع عدد كبير من بيوت الأزياء ، هذا بالإضافة الي ضم القطع التي تعود الي أحدث الماركات ، الي الأقسام  المختلفة ، ومن ثم توفير كوبون خصم ريفا ، علي كل الأزياء بشكل عام ، لذلك أستغل  تخفيض ريفا هذا ، وأحصل علي مشترياتك .

كيف كانت بداية ريفا ؟

يعد متجر ريفا من المتاجر التابعة لشركة الطائر ، وعلي مدار أكثر من 15 عام ، قد أستطاع التطبيق ، تحقيق نجاح أكثر من رائع ، حتي أصبح علامة فارقة في عالم التسوق ،  وضرب مثال للأناقة والتميز ،  حتى تحول لمرجع  لكل عشاق الموضة للاقتناء منه .

وبداية ريفا ،  تمثلت في انطلاق علامة تجارية  شهيرة عام 1977 ، ومن ثم  توسع الأمر ، ليتحول الي منصة رقمية متخصصة في البيع بالتجزئة ، وأصبح ريفا  مقصد الكثير والكثير من المتسوقين في العالم بشكل عام ، وفي الوطن العربي بشكل خاص .

وحقق ريفا ، توازن مميز ما بين الجودة والرونق الخاص بكل المنتجات علي اختلافها ،  وما بين السعر المميز ، من خلال توافر خصم ريفا ، الذي تتغير نسبته من فترة الي آخري ، علي حسب الكثير من العوامل ، وأهمها نسبة مبيعات القطعة بشكل عام .

عن خدمة الشحن في ريفا :

يعمل  ريفا علي التعامل مع أفضل شركات الشحن والتوصيل المعروفة  في العالم ،  والتي تعمل علي توصيل الطلبية المتوجة بـ كود خصم ريفا الإمارات ، في فترة زمنية مناسبة للعميل ،  ويدعم موقع ريفا نوعين من الشحن ، ويمكن للعميل تحديد الأنسب منهما  ، علي حسب ظروفه ، والنوعين هما :

1-الشحن السريع الذي تكون مدته من يومين الي ثلاثة أيام ، وقد يحصل عليه الفرد بصورة مجانية ، وذلك في حالة  وجودة في نطاق المملكة العربية السعودية ، والأمارات العربية المتحدة  ، وفي حالة توافر كوبون خصم ريفا علي  خدمة الشحن .

2-ويدعم ريفا الشحن العادي أيضا ،  وتتراوح مدته من خمس الي سبع أيام  ، وتتميز  خدمة الشحن ، بأن  تكلفتها تكون زهيدة ،  كما أنك قد تحصل عليها مجانا ، في حالة تجاوز قيمة مشترياتك مبلغ معين ، مما يسمح لك بالحصول علي كود ريفا .

ما هي طرق الدفع في ريفا ؟

كما يتيح  ريفا للعميل ،  أمكانية اختيار طريقة الدفع  التي تتماشي معه ، حيث أن موقع ريفا لا يجبر المتسوق علي الدفع بطريقة ما ، لذلك فهو يدعم الكثير من أساليب الدفع  منها ، تسليم المبلغ النقدي الي المندوب ، عند وصول الطلبية لك ، وتلك الطريقة ليست آمنة .

وتتمثل الأساليب ألآخري ، في الدفع بالطرق الجديدة ، مثل التطبيقات التي يمتلك عليها العميل حساب ، ويمكن تحويل  المبلغ من خلالها مثل جوجل باي ، هذا بالإضافة الي الدفع من خلال البطاقة البنكية ،  وفي تلك الحالة تحصل علي ريفا خصم المكنون داخل ريفا كود خصم، بشكل فوري.