فرصة لا تعوض يقدمها موقع ريفا للمرأة عاشقة الجمال و الباحثة عن الكمال في إطلالتها الساحرة من خلال كود خصم ريفا الإمارات ، حيث يعرض متجر ريفا للمتسوقات كل ما يلزمهم من أزياء و إكسسوارات و مستحضرات تجميل أصلية بخصم كود ريفا الذي يصل إلي 70% في بعض مواسم السنة.

حمل تطبيق ريفا و احصل علي كوبون خصم ريفا

بدأت مسيرة متجر ريفا في عام 1997 و قد تم إنشاءه خصيصا لتقديم مستلزمات حواء من عمر 18 عام إلي عمر 45 عام ، و هو بذلك يستهدف جميع الفتيات منذ بداية مرحلة النضج و حتي السيدات و الأمهات نظرا لأن المرأة تعشق الجمال و التألق في جميع مراحلها العمرية و تريد دائما الإطلال بطلة جذابة تخطف الأنظار و تجمع بين الأناقة و القليل من الأسعار.

و هذا ما يوفره لكم تطبيق ريفا الالكتروني ، حيث يقدم كود خصم ريفا الإمارات الذي يضمن لكي خليط من الأسعار الزهيدة و الأزياء الراقية من أجود الخامات و أشهر الماركات ، يمكنكم تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي و اب ستور علي كلا نوعي الأجهزة المحمولة من اندرويد و ايفون مجانا.

يعرض تطبيق ريفا خصومات متعددة علي جميع أقسام المتجر المتاحة علي صفحاته ، فتستطيعي الآن ابتياع كل ما تتخيليه و لا تتخيله من خلال ضغطة زر فحسب ، فنحن نعلم مدي اهتمامك عزيزتي بالتألق و العناية بنفسك و مظهرك رغم انشغالك فتاتي بدراستك و انشغالك سيدتي بصغارك في المنزل لذلك وفرنا لكي هذا التطبيق المريح لكي تتصفحيه و تحصلي علي كل لوازمك دون الخروج من المنزل.

أحدث كوبونات خصم ريفا 2021

يعرض تطبيق ريفا المميز كوبونات خصم ريفا و عروض و تنزيلات مذهلة لكسب رضا المتسوقين و توفير احتياجاتهم بأقل سعر ممكن ، فلن تجدي سيدتي هذه الأسعار في أي مكان آخر سواء أكان متجرا الكترونيا أو متجر من المتاجر المنتشرة في الأسواق و التي تهدف أولا إلي التربح علي حساب العميل علي عكس ريفا الذي يهتم أولا بتوفير الرفاهية و الراحة للمتسوقين و يقدم لهم تجربة تسوق ممتعة و مثمرة.

و من أحدث كوبونات و اكواد خصم ريفا لهذا العام :

1ـ كود خصم ريفا الإمارات 70% علي الإكسسوارات المتنوعة.

2ـ كوبون ريفا 2021 60% علي منتجات العناية الشخصية و العناية بالبشرة و الشعر.

3ـ كود خصم ريفا 2021 50% علي مستحضرات التجميل الأصلية.

4ـ رمز ترويجي ريفا 40% علي جميع فساتين طفلتك من أنعم الأقمشة و مختلف الألوان.

5ـ كود خصم ريفا الإمارات 30% علي جميع الملابس النسائية التي تجمع بين الطراز الباريسي الأنيق و الطراز الشرقي الأصيل.

ركن ريفا كيدز للوازم صغيرتك

لم يهتم متجر ريفا فقط بتوفير احتياجات المرأة بل وفر أيضا جميع ما يلزم طفلتك الصغيرة من مختلف الأحجام و المقاسات ، فنحن نحرص علي تقديم خدماتنا لكل الأعمار لكي نحقق لكي عزيزتي كافة أحلامك و نريح بالك و قلبك بشأن ابتياع لوازمك و لوازم بناتك الصغار لكي يكبروا و ينشأوا علي الأناقة و الرقي.

ما اللغات المتاحة بتطبيق ريفا ؟

يدعم موقع ريفا خدمة إمكانية اختيار اللغة المناسبة أو المفضلة لكي عند التسوق من المتجر بدعم من كود خصم ريفا الإمارات و كوبون ريفا ، و يتيح التطبيق اللغة العربية و اللغة الإنجليزية حيث يتميز الموقع بشهرته الواسعة في جميع أنحاء العالم و الشرق الأوسط مما يجعل زواره من مختلف الجنسيات.