يُمكنك من خلال تخفيضات ريفا أو كوبون خصم ريفا أن تحصلي على كافة المنتجات التي يوفرها الموقع بأقل الأسعار، إذ يُعد موقع ريفا النافذة التي يمكنك من خلالها أن تطلي على عالم الموضة والأناقة، إذ يوفر مجموعة من الأزياء المختلفة والمميزة، بالإضافة إلى الإكسسوارات وغيرها، حيث يمكنك الظهور بإطلالات يومية ساحرة.

أقسام وفئات موقع ريفا

يوفر موقع ريفا العديد من المنتجات والفئات الرائعة التي  تتميز بجودتها العالية ، ويعمل على تقسيمها داخل أقسام، كي يسهل على العميل الاختيار من بينها، كما يمكنك الحصول على تخفيضات ريفا  أو تخفيضات ريفا للملابس على كافة هذه المنتجات والفئات التي يوفرها، ومن أهم الاقسام التي يوفرها:

قسم النساء: ويشتمل هذا القسم على مجموعة مميزة من أفضل واجود الملابس الخاصة بالنساء مثل الفساتين والبناطيل و التنانير والبلوزات  وغيرها.

قسم الأطفال: ويحتوي هذا القسم على مجموعة مميزة وفريدة من أفضل المنتجات  الخاصة بالاطفال من عمر 3 سنوات حتى 14 سنة، إذ يشتمل على كافة الفئات الخاصة بالبنات من فساتين وقمصان وبناطيل، بالإضافة إلى أزياء خاصة بالأولاد مثل الأطقم والقمصان والبناطيل و الشورتات وغيرها.

قسم الأحذية والإكسسوارات: ويحتوي هذا القسم على أجود أنواع الاحذية  من صنادل وأحذية ذات كعب عالي و احذية رياضية، بالإضافة الى مجموعة مميزة من الإكسسوارات مثل الأحزمة والأوشحة والنظارات الشمسية و القبعات والقفازات، وغيرها من الأقسام المميزة التي تشتمل على أرقى المنتجات.

كيفية الحصول على تخفيضات ريفا عند الشراء

يمكنك التوجه الى موقع ريفا، حيث تصفح العديد من الفئات والسلع التي يوفرها والقيام بتحديد السلع التي تود شرائها، فمن خلال الضغط على المنتج ستظهر لك كافة التفاصيل والمعلومات عنه على الفور.

عليك إضافة ما قُمت باختياره من منتجات إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، كما يمكنك الحصول على تخفيضات ريفا أو تخفيضات ريفا الكويت على كافة ما قمت باختياره من مشتريات، وذلك من خلال تفعيل  كود ريفا خصم في الخانة المُخصصة لذلك، حيث توفير الكثير من المال.

ثم القيام بكتابة البيانات والتوجه إلى صفحة الدفع، حيث اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك، إذ يوفر موقع ريفا العديد من طرق الدفع المميزة وذلك لتسهيل عملية التسوق على جميع العملاء.

سياسة الارجاع والاستبدال من موقع ريفا

يتيح موقع ريفا إمكانية إرجاع المنتجات أو استبدالها، حيث يمكنك استبدال المنتج في غضون 14 يوم من تاريخ الاستلام، مع العلم بأن المنتج المتضرر نتيجة القياس أو الاستخدام لا يُصنف كمنتج معيب، ولا يمكن إرجاعه أو استبداله.

كما يجب أن تكون المنتجات بحالة جيدة وغير مستعملة و موجودة بغلافها الأصلي و مرفق بها فاتورة الشراء، حيث ان سلامة المنتج المرتجع هي مسؤوليتك، لذا يجب التأكد من سلامة تغليفه وعدم تضرره.

ويرجي العلم بأنه لا يمكن إرجاع المنتجات التي كانت مشمولة بالتنزيلات، كما لا يمكن استبدالها بمقاس او لون مختلف.

كيفية تتبع طلبي من ريفا

بعد اتمام عملية الشراء من موقع ريفا، والحصول على تخفيضات ريفا أو خصم ريفا  على كافة مشترياتك حيث توفير الكثير من المال، يتيح موقع ريفا امكانية تتبع طلبك حتى يصلك في الموعد المحدد للاستلام.

ولتتبع طلبيتك من ريفا، عليكِ القيام بزيارة موقع ريفا، والضغط على “تابع حالة طلبك” أسفل الصفحة الرئيسية حيث يمكنك ادخال رقم طلبك الذي يصلك عقب الانتهاء من عملية الشراء  عن طريق رسالة عبر البريد الالكتروني، ومن ثم الضغط على متابعة الأمر، حيث يمكنك تتبع طلبك حتى وصوله اليك.

طرق الدفع في موقع ريفا

يتيح موقع ريفا عدة وسائل للدفع، لتسهيل دفع المستحقات على جميع العملاء، ومن اهم وسائل الدفع التي يوفرها:

الدفع من خلال البطاقات الائتمانية: مثل الفيزا كارد،  الماستر كارد، كي نت، وامريكان اكسبريس.

الدفع نقدًا عند الاستلام: وعند استخدام هذه الوسلة في الدفع فقد يستغرق زمن وصول الطلبات 10 أيام.

كما يستغرق التوصيل 9 ايام للشحن الدولي و7 أيام داخل دولة الكويت، كما يتم تحديد رسوم الشحن بناءًا على دولتك و على الوزن الإجمالي للطلبية.