تستهدف اكواد خصم ريفا الحصرية فئة نون النسوة الشرقية خاصة تلك الفئة اليافعة التي تقع ما بين العقد الثاني و العقد الخامس من العمر حيث الأنوثة الطاغية الباحثة عن التألق و الشغوفة بالتميز و الانفراد و المتعطشة لكلمات المدح و عبارات الثناء.

لذا تمنحها هذه الأكواد باقة حصرية و متجددة من عروض و تخفيضات ريفا الثرية ذات نسب الخصم المغرية السارية على شتى الأزياء و الأحذية و الإكسسوار و منتجات العناية و مستحضرات التجميل و العديد من مقتنيات الأناقة و الدلال كي يتسنى لكل أنثى مولعة بعالم الأزياء و الموضة أن تقتني كل ما لذ و طاب لها من عناصر الجمال بأسعار تنافسية في متناول الميزانية.

ما الأقسام التي تدعمها اكواد خصم ريفا ؟

تدعم اكواد خصم ريفا الفعالة جميع الأقسام و الفئات الموجودة في المتجر بكل ما تختزله بجعبتها من بضائع مميزة حتى يتسنى للمتسوقين شراء ما يلقى استحسانهم من المعروضات المتوفرة في أي من هذه التصنيفات لقاء أثمنة مخفضة للغاية, و من أبرز أقسام المتجر المدعومة من قِبل أكواد خصم ريفا ما يلي :-

1) القسم النسائي :

تسري عروض و تخفيضات ريفا الكويت على جميع المقتنيات المطروحة في قسم النساء من الحجابات و الملابس الملائمة لمختلف المناسبات و الغايات وكذلك الأحذية و الإكسسوارات و منتجات العناية الصحية و المستحضرات التجميلية و المزيد من المستلزمات النسائية القيمة.

2) القسم الخاص بالفتيات :

تشمل خصومات و تخفيضات ريفا أيضاً كل محتويات قسم الفتيات من الملابس ذات الستايلات المسايرة للصيحات المختلفة وكذلك الأحذية و الإكسسوارات و العديد من المقتنيات العصرية التي تخدم الفئة الشبابية على اختلاف مراحلها العمرية.

3) القسم الخاص بالأطفال :

ترتبط فئة الأطفال بالسيدات ارتباطاً وثيقاً وذلك لأن كل أنثى متألقة هي أم حنون في الوقت ذاته و لديها طفل أو أكثر بحاجة إلى رعايتها و اهتمامها, لذا أحببنا أن ندعمها و نمدها بـ اكواد خصم ريفا التي تعينها على شراء كل ما يحتاجه صغارها من الملابس و الأحذية و الإكسسوارات وغيرها من القطع الأنيقة التي تخدم البنين و البنات من عمر الولادة و حتى عمر أربعة عشر عاماً.

ما أحدث تخفيضات اكواد خصم ريفا الرائجة ؟

1) تخفيضات ريفا 12% على جميع المعروضات عند الشراء اون لاين من موقع rivafashion.

2) تخفيضات ريفا الكويت 10% على جميع المشتريات عند إجراء الطلب الأول من الموقع.

3) تخفيضات riva 20% + شحن مجاني على جميع الطلبيات من متجر ريفا فاشون.

4) تخفيضات ريفا 15% عند التسجيل و التسوق للمرة الأولى عبر تطبيق riva fashion.

ما مميزات التسوق عبر موقع ريفا فاشون ؟

يتميز التسوق عبر موقع ريفا فاشون بجملة من السمات الفريدة التي يحظى بها المرتادون و التي يتمثل أبرزها في توفير الكثير من الأموال وذلك بفضل كوبونات و اكواد خصم ريفا المتجددة المحملة بشآبيب العروض و التخفيضات السخية, بالإضافة إلى أن الأزياء و المعروضات التي يوفرها متجر ريفا منحدرة من دور و علامات تجارية عالمية لها باع و صيت ذائع في عالم الفاشون و هو ما يكفل الجودة المنشودة.

ناهيك عن حرص موقعنا على مواكبة مستحدثات الموضة العصرية لإشباع الحاجة الشبابية التي تتطلع على الدوام لمسايرة كل ما هو جديد في ميدان الصيحات الرائجة, فضلاً عن الخدمات و التسهيلات التي يتيحها كود ريفا بشكل مجاني مثل الشحن و التوصيل و الدفع الآمن وغير ذلك الكثير.